ننفرد بنشر الصور الأولى من «كفر دلهاب»

يوسف الشريف يوسف الشريف
 
محمد على

حصلت «عين» على الصور الأولى من كواليس مسلسل«كفر دلهاب»الذي سيعرض حصريا علي شاشة قناة on ، ويراهن عليه بطله يوسف الشريف الذى اختار دراما الرعب هذا العام ليطل على جمهور بمغامرة جديدة يخوضها مع المنتج تامر مرسي مالك شركة سينرجي.

وتدور أحداث المسلسل حول قرية «كفر دلهاب»" المسكونة بالجن والعفاريت وسكانها من السحره والمشعوذين، ويوجد في القرية رجل حكيم يجسد شخصيته يوسف الشريف الذي يعالج أهل القرية بالاعشاب، ويسعى أيضاً طوال الأحداث لمحاربة الجان الذي يقتل أهل القرية بمساعدة قاضى القرية الذى يجسد شخصيته الفنان محمد رياض، الذى يلجأ إليه الأهالى للحكم في عدد من القضايا، بمعاونة شيخ الخفرالذى يجسد شخصيته الفنان هادي الجيار.

وتتوالى أحداث المسلسل والبحث عن اللغز طوال حلقات العمل والذى من المتوقع أن تكون «كريمة» التى تجسد شخصيتها أماني كمال هى لغز المسلسل،حيث لا يعلم عنها اهل القرية أي شي سوي أن لديها ابن، ولكن تنكشف حقيقتها في الحلقة الأخيرة.

و«كفر دلهاب» تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد نادر جلال، وبطولة يوسف الشريف، وروجينا، ومحمد رياض، وأحمد سعيد عبد الغنى، وهادى الجيار، ورامز أمير، وسهر الصايغ، ومى القاضى، ومحمود حجازى، ورحاب عرفة، وولاء الشريف، ورانيا الخطيب، ومحمد ابو الوفا، ومن وانتاج تامر مرسى.

 
01
 

 

1\
 
1-364
 

 

1-490
 

 

1الزيبق-(2)
 

 

2
 

 

3
 

 

4
 
6
 

 

7
 

 

8
 

 

9
 

 

10
 

 

11
 

 

12
 

 

13
 

 

14
 

 

20
 

 

21
 

 

22
 

 

23
 

 

24
 

25
 

 

26
 

 

27
 

 

28
 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر