50 Cent يشتبك مع باريس مايكل جاكسون بتعليقات إنستجرام.. اعرف السبب

باريس جاكسون و50 سنت باريس جاكسون و50 سنت
 
آسر أحمد
شهدت التعليقات على مقطع فيديو عبر حساب مغنى الهيب هوب الشهير 50 Cent، اشتباكا وتراشقا بالكلام بينه وبين باريس مايكل جاكسون، بعد ان نشر الأول مقطع فيديو عبر انستجرام للمغنى كريس براون وهو يقوم بأداء بعض الحركات الاستعراضية على المسرح وكتب معلقاً "كل ما أريد أن أقوله أننى لم أر مايكل جاكسون يفعل مثل هذه الحركات".

ولم يمر سوى ساعات قليلة حتى دخلت ابنة ملك البوب الراحل وكتبت فى التعليقات رداً على وصف 50 cent، " الأساطير الحقيقة لا تحتاج لممارسة كميات وحركات استعراضية هائلة لجذب الانتباه، السكون والصمت يا صديقى وهى أشياء أنت لا تعلم عنها شيئاً، فى إشارة إلى أداء والدها الاستعراضى فى حفلته Superbowl عام 1993".

وسرعان ما أخذ مغنى الهيب هوب صاحب الـ 44 عاماً، النزاع من على مقطع الفيديو لملك البوب الراحل، حيث وصفه فى تعليق آخر رداً على باريس "لماذا أنا الرجل السيئ، أفهم ما تشعرى به يا باريس، ولكن هل يهتم أى شخص بما يشعر به الأطفال الصغار"، فى إشارة منه إلى الاتهامات التى تعرض لها ملك البوب مؤخراً بتحرشه بالأطفال فى مزرعة نيفرلاند.

ولم تستكمل نجله ملك البوب الراحل صاحبة الـ 21 عاماً، الرد على التعليقات بعد أن قام 50 cent بزج والدها والاتهامات الجنسية فى الخلاف بينهما، وهو الأمر الذى لم يرض الكثيرين من عشاق المغنى صاحب الـ 44.

وتعرض جاكسون الفترة الأخيرة لحملة تشويه كبيرة بعد عرض فيلم وثائقى بعنوان Leaving Neverland اتهمه بالاعتداء والتحرش الجنسى بالأطفال، ومساومتهم فى حفلات جنس جماعى، وضم مقابلات مع الموسيقى واد روبسون، والممثل جيمس سافشوك، اللذان يرويان قصص استغلالهما جنسياً من قبل ملك البوب، عندما كان يبلغان من العمر 7 و10 سنوات، والتى لم يتقبلها عشاقه فى مختلف انحاء العالم، واصفين الفيلم بالسعى للتربح وحصد الأموال.

مايكل جاكسون (2)
 
 
 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر