الصين تستحوذ على نصيب الأسد من إيرادات فيلم Hobbs & Shaw

Hobbs & Shaw Hobbs & Shaw
 
آسر أحمد

احتلت الصين المركز الاول فى صدارة الأسواق الأكثر دخلاً للأرباح لفيلم الأكشن والإثارة Hobbs & Shaw، برصيد 186 مليون دولار فقط من قيمة الإيرادات العالمية التى وصلت لـ700 مليون دولار فى جميع أنحاء العالم.

ويمتلك السوق الصينى أكثر من 4000 شاشة عرض، ليصبح السوق الأقوى فى العالم من حيث الإيرادات والذى يسعى دائماً صناع السينما لعرض أفلامهم بداخله لأول مرة، من أجل حصد أكبر افتتاحيات لأفلامهم.

وبحسب إحصائية رصدتها صحيفة فاريتى، فإن السوق الصينى دائماً ما يستحوذ على النسبة الأكبر من قيمة الإيرادات العالمية، والذى نجح فى إضافة أرقام قياسية جديدة لبعض الأفلام مثل فيلم avengers: endgame الذى حقق ما يقارب المليار دولار من قيمة إيرادات الفيلم التى اقتربت من 2.9 مليار دولار.

فيلم Hobbs & Shaw من سلسلة أفلام The Fate of the Furious ويدور الفيلم حول لوك هوبز، و"المنبوذ ديكارد شو" اللذين يشكلان تحالفًا غير متوقع، عند تهديد شخص شرير معزز من الناحية الجينية لمستقبل البشرية، ويشارك فى بطولة الفيلم الممثلة فانيسا كيربي، والممثل العالمى إدريس إلبا بجوار الثنائى داوين جونسون وجايسون ستاثام، العمل من تأليف كريس موران، وإخراج ديفيد ليتش.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر