المتحدة للخدمات الإعلامية تكشف عن شراكاتها فى مجال الإنتاج الدرامى

مسلسل نصيبى وقسمتك مسلسل نصيبى وقسمتك
 
عماد صفوت
كشفت شركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن دعمها للشركات العاملة فى مجال الإنتاج الدرامى، وذلك من خلال إعلانها عن تمام التعاقد على أعمال درامية مع العديد من الشركات العاملة فى السوق المصرية، وقد أعلنت المتحدة للخدمات الإعلامية عن تعاقدها على مسلسل "شبر ميه" مع المنتجة مها سليم، إضافة إلى الجزء الثالث من مسلسل "نصيبى وقسمتك" من إنتاج أحمد عبد العاطى.
 
وكانت الشركة قد تعاقدت مع المنتج ريمون مقار على مسلسل "قيد عائلى" إضافة إلى تعاقدها سابقا على مسلسل الزعيم عادل إمام "فالنتينو"، من إنتاج رامى عادل إمام وهشام تحسين.
 
وصرح الأستاذ تامر مرسى، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بأن الشراكات مستمرة بهدف التعاون المثمر والمتنوع من أجل إثراء الدراما المصرية والعربية، من خلال نصوص متميزة تليق بالأسرة المصرية والعربية.
 
وأكد مرسى أن السوق المصرى والعربى يتسع لإضافة شراكات إنتاجية أخرى، من أجل دراما هادفة، ويتم عرضها طوال شهور العام، وليس فقط خلال شهر رمضان المعظم، وهو ما بدأته الشركة المتحدة بالفعل فى السوق المصرى والعربى. 
 
جدير بالذكر أن مسلسل "نصيبى وقسمتك" الجزء الجديد ومسلسل قيد عائلى بدأت بالفعل فى العرض على قنوات أون و دى ام سى و ام بى سى فى مصر والخليج.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر