محمد محيى يقدم 4 مواهب جديدة فى ألبومه "بتاع زمان"..اعرف التفاصيل

محمد محيى محمد محيى
 
كتب - محمود جلال

مع اقترب طرح ألبوم المطرب محمد محيى الجديد «بتاع زمان»، يشهد عودة التعاون بين محيى وثلاثة من أقطاب الموسيقى، ممن اشتهروا في بداياتهم الفنية بفضل تعاونهم مع محمد محيى، مثل حسام حسنى، وايمن بهجت قمر،  وعنتر هلال، وليد سعد، إلا أن الألبوم المقبلة يشهد أيضاً  بداية انطلاقة لعدد من المواهب الشابة فى الكتابة والألحانه يضاف إلى رصيدهم تعاونهم لأول مرة مع محمد محيى فى ألبومه الجديد.

سلطان صلاح :

يتعاون مع المطرب محمد محيى في ألبومه الجديد، بـ3 أغنيات، مشيرا إلى أن الغنوة الأولى تحمل اسم "يوم جديد" من ألحان مدين، وتوزيع فهد، وتحمل طابعا دراميا عن الأمور الحياتية.

fb48343c-cb35-472c-bcc8-727dfa33813d

أما الغنوة الثانية "بتاع زمان" من ألحان مدين، وتوزيع عادل واصف، يقدمها بـ "استايل" جديد، وتعد الأغنية الرئيسية للألبوم، أما الغنوة الثالثة، بعنوان "ماتسألوهاش"، من ألحان محمد محيى، وتوزيع حسام حسنى.

هانى رجب :

الشاعر هانى رجب هو الآخر يتعاون للمرة الأولى مع المطرب محمد محيى من خلال أغنية هربت التى من ألحان مديح محسن، ويقدمها محيى بشكل مختلف وجديد عليه عن أعماله السابقة وتدور قصتها حول فتاة مغصوبة على الزواج ومش عارفة تختار اللى يناسبها.

921a4165-aa15-4148-af55-66ab9a060441

روماينا :

وهى واحد من أهم الشعراء الشاب حالياً لها عديد من تعاون عدد نجوم للكينج محمد منير بأغنية "روح"، وخالد سليم وجنات، وأخرين تعاونها  في ألبوم محمد محيى بأغنية جديدة تحمل اسم "حاجة غريبة"، وهى من ألحان محمد محيى.

sdad

مديح :

مديح محسن ملحن شاب، من أشهر ملحنين في الوقت الحالى، ليشارك من ضمن أغنيته لألبوم محمد محيى، الذى يتعاون معه للمرة الأولى بأغنية هربت، مع الشاعر هانى رجب، وعلى مدار عشر سنوات شهدت على بداية محاولاته الفنية مع عدد من الفنانين منهم جنات، إيساف، محمد محسن، وفريق واما، ورامى صبرى وغيرهم.

b023d823-8319-4e80-bc1b-41041c56c0d2
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر