اعرف 6 أسرار عن The Vampire Diaries فى الذكرى الـ10 لطرحه

The Vampire Diaries The Vampire Diaries
 
لميس محمد

مرت 10 سنوات على طرح أولى حلقات مسلسل مصاصى الدماء The Vampire Diaries، حيث طرحت أول حلقة من الموسم الأول على شبكة CW الأمريكية يوم 11 سبتمبر من عام 2009.

ولاقى المسلسل نجاحا كبيرا بين متابعيه سواء فى الولايات المتحدة الأمريكية، أو حول العالم، واستمر المسلسل فى العرض لمدة 8 مواسم كاملة، وعرض منه 171 حلقة.

وعُرض آخر حلقات المسلسل فى 10 مارس من عام 2017، مما جعل متابعى البرنامج يشعرون بحزن شديد، وطلب وجود مواسم أخرى من العمل، الذى اشتق عنه اثنان من المسلسلات اللذان يعرضان إلى الآن، وهما The Originals، وLegacies، واللذان يدوران حول نفس قصة المسلسل.

 

 

وبعد 10 سنوات من طرح المسلسل عالميا، كشف تقرير جديد نشر على موقع "eonline" بعض الأسرار حول المسلسل وهى :

1 - أن الممثلة جيسيكا سيمبسون كانت ستلعب دور البطولة ى البداية، ومن ثم وقع الاختيار على الممثلة التي أدت الدور نينا دوبريف بعد تجارب الأداء التي أقيمت للدور.

2 – تقدم الممثل إيان سوميرهالدر ليلعب دور مصاص دماء في مسلسل True Blood، ولكنه لم يقنع القائمين على العمل، ليتم اختياره لبطولة مسلسل The Vampire Diaries لمدة 8 مواسم.

3 – إضافة شخصية شقيق إيلينا الذى لعبها الممثل الشاب وستيفن آر مكوين، وظهر باسم "جريمى".

4 -  تغيير اسم خالة إيلينا من جوديث إلى جينا.

5 - تغيير اسم مات الأخير من Honeycutt إلى دونوفان، الذى لعب دوره الممثل الشاب زاك روريج.

6 – جعل شخصية كارولين  الت لعبتها الممثلة الشابة كانديس أتشولا صديقة لـ إيلينا بدلا من عدوتها.

ودار مسلسل The Vampire Diaries في مدينة ميستك فالز التي تقع في ولاية فرجينيا الأمريكية حول الأساطير والمخلوقات الخيالية "مصاصى الدماء، والـ Werewolves أو المستذئبين"، كما احتوى المسلسل على الكثير من المشاهد الرومانسية التي جمعت بين أبطال العمل، سواء في علاقات الحب، أو لصداقة أو الأهل.

وتحول العمل بواسطة الكاتب كيفين ويليامسون، والمنتجة جوليا بليك، إلى مسلسل تلفزيونى استنادًا على سلسلة كتب حملت نفس الاسم للمؤلفة ليزا جين سميث.

المسلسل كان من بطولة مجموعة متميزة من الممثلين الذين تعلق بهم الجمهور كثيرا،  وهم إيان سوميرهالدر، ونينا دوبريف، وبول ويسلى، وكانديس أتشولا، وكاترينا جراهام، وستيفن آرمكوين، وغيرهم.

 

the vampire diaries 1
 

 

the vampire diaries 2
 

 

the vampire diaries 3
 

 

the vampire diaries 4
 

 

the vampire diaries 5
 

 

the vampire diaries 6

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر