محمد الننى «الثالث» فى قائمة أغلى نجوم بشكتاش التركى

محمد الننى محمد الننى
 
مروان عصام

يستعد محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر، لبدء مغامرته الجديدة مع نادي بشكتاش التركي الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادماً من أرسنال الإنجليزي وذلك على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

وكشفت تقارير صحفية تركية في وقت سابق أن عبد الله أفسي، المدير الفني لنادي بشكتاش ينوي إشراك محمد الننى في التشكيلة الأساسية في المباراة القادمة أمام غازي شهير المحدد لها السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري التركي، بعدما أبدى إعجابه بقدرات اللاعب.

ويحتل محمد الننى المركز الثالث في قائمة أغلى لاعبي نادي بشكتاش التركي، حيث تصل قيمته التسويقية إلى 8 ملايين يورو وفقاً لموقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

ويتصدر الصربي آدم لياييتش قائمة أغلى لاعبي نادي بشكتاش بـ 12 مليون يورو، يليه المدافع الكرواتي دوماجوف فيدا بـ10 ملايين يورو.

ويحتل بشكتاش المركز الثامن فى جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 4 نقاط، خلف الانيا سبور صاحب الصدارة بفارق خمس نقاط، ومتفوقاً بفارق الأهداف على غازى شهير صاحب المركز الـ 11.

وعانى محمد الننى من عدم المشاركة فى المباريات مع أرسنال، حيث خاض 17 مباراة فقط مع أرسنال فى الموسم المنقضى، منها 8 مباريات فى النسخة الماضية من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، والتى توج بلقبها مانشستر سيتى، كما غاب عن المشاركة مع أرسنال فى مباريات نيوكاسل يونايتد وبيرنلى وليفربول الموسم الحالى قبل إنتقاله لصفوف بشكتاش.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر