«لعنة» اللاعبين السابقين تهدد ريال مدريد فى سبتمبر

ريال مدريد ريال مدريد
 
عمرو سامى

افتتح ريال مدريد مبارياته في شهر سبتمبر اليوم السبت بمواجهة ضيفه ليفانتي على ملعب "سانتياجو برنابيو"، فى الجولة الخامسة من الليجا، وفاز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، مع العلم أن الأمور لا تصبح أسهل بعد بداية مزعجة للموسم لكنهم الآن قلقون أيضاً من لعنة اللاعبين السابقين في الأسابيع المقبلة.

ومن المنتظر أن يواجه الفريق الملكي عددا من اللاعبين السابقين في صفوفه خلال سبتمبر بما في ذلك اللاعبين السابقين والمدرب السابق جولين لوبيتيجي الذي يدرب إشبيلية حالياً.

 
المباريات الصعبة أمام باريس سان جيرمان وأتلتيكو مدريد وإشبيلية حيث يوجد لاعبون ذو جودة عالية في كل فريق من هذه الفرق تبدأ المواجهات نهاية هذا الأسبوع ضد ليفانتي في 14 سبتمبر مع مباراة ضد المهاجم المعار بورخا مايورال الذى سجل هدفا اليوم فى ريال مدريد ولم يحتفل بالهدف.

ثم تأتي مباراة دوري أبطال أوروبا ضد باريس سان جيرمان حيث سيواجه كل من كيلور نافاس وبابلو سارابيا وأنخيل دي ماريا فريقهم السابق في 18 سبتمبر، تليها مواجهة لوبيتيجي في 22 سبتمبر ضد إشبيليه بعد إقالته من تدريب النادي في موسم 2018-2019.

ومن الممكن أن يشارك سيرجيو ريجيلون في مباراة إشبيلية وريال مدريد بعد ان لم يمنحه زيدان الفرصة أبداً منذ اللحظة التي عاد فيها خاصةً بعد أن أصبح الظهير الأيسر الأول تحت قيادة سانتياجو سولاري.

في نهاية الشهر، وتحديدا يوم 28 سبتمبر سيشهد دربي مدريد العديد من لاعبي ريال مدريد يشاركون في فريقهم السابق تعتبر قضية ألفارو موراتا مثيرة للاهتمام خاصةً أنه أحرق لوس بلانكوس قبل عودته في عام 2015 عندما كان مع يوفنتوس.
 
لم يكن ماركوس يورينتي لاعب زيدان الذي يُعتمد عليه أو يريده في فريقه على الرغم من أنه يمكن أن يسبب لهم بعض المشاكل في دربي مدريد، والظهير الأيسر ماريو هيرموسو في الوقت نفسه نشأ في أكاديمية ريال مدريد لكنه يمثل الآن اتلتيكو وسيأمل في الحفاظ علاقته مع ناديه السابق.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر