تعرف على تفاصيل ألبوم أحمد جمال الجديد.. وموعد طرحه

أحمد جمال أحمد جمال
 
محمود جلال

انتهى المطرب أحمد جمال من تصوير 9 كليبات فى ألبومه الجديد بمدينة أثينا باليونان، ومن المقرر طرح الألبوم بشكل مختلف عما هو معتاد، بحيث يتم طرح أغنية أو أغنيتين أو أغنية وفيديو كليب، من الألبوم خلال الأيام المقبلة، على أن يتم طرحه بشكل كامل بعد ذلك دفعة واحدة.

ويتعاون جمال فى ألبومه الجديد مع عدد كبير من الشعراء والموزعين والملحنين، ومن الشعراء أمير طعيمة، ونور الدين محمد، وجمال الخولى، ومحمد عاطف، أما ملحنين عزيز الشافعى، وأحمد زعيم، ومدين، وباقى الأغانى من ألحانه، أما التوزيع مع أحمد إبراهيم وتوما، واستغرق تحضيرات الألبوم على مدار سنة ونصف، ويتكون الألبوم من 9 أغنيات فقط.

وأحيا مؤخرا أحمد جمال حفلا غنائيا ضمن جمال فعاليات مهرجان محكى القلعة الدولى للموسيقى والغناء، والذى تنظمه دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدى صابر، وقدم العديد من أغانيه الشهيرة منها "إضحكى"، "ليله"، "على المزيكا"، "توكلنا على الله"، "النسيان"، "نشيد العاشقين"، "هوى يا هوى"، "حالة نادرة"، "تحيا مصر" كما غنى لوردة "مالى بالأحزان"، ولسيد مكاوى "حلوين من يومنا"، ولمحمد فوزى "اى والله".

وطرح المطرب أحمد جمال مؤخرا أغنية "النسيان" من كلمات نور الدين محمد، وألحان أحمد جمال، وتوزيع أحمد إبراهيم، وهندسة صوتية محمد صقر والأغنية ضمن أغنيات ألبومه الجديد.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر