سنة أولى "بابا وماما" لهؤلاء الفنانين 2019..توتا وحنان مطاوع..أبرزهما

هيثم محمد وحنان مطاوع وجنات ومحمد عبد الرحمن توتا هيثم محمد وحنان مطاوع وجنات ومحمد عبد الرحمن توتا
 
كتب - محمود جلال

شهد الفترة الأخيرة حصول بعض الفنانين على لقب "بابا وماما" للمرة الأولى، يتجه مسؤولية طفل بعد أن استقبلوه باحتفالات مع جمهورهم والأصدقاء بمواقع السوشيال ميديا، وفي خلال السطور التالية يرصد "اليوم السابع" أشهر النجوم النجوم الذين حصلوا على لقب "ماما وبابا" للمرة الأولى.

محمد عبد الرحمن توتا:

رزق نجم "مسرح مصر" الفنان محمد عبد الرحمن بمولوده الأول "سفيان"، بعد عامين من زواجه حيث تزوج "توتا" فى ديسمبر من عام 2017، واحتفل عبد الرحمن بقدوم مولوده بصورة نشرها حسابه الرسمي بـ موقع إنستجرام قائلا : "الحمد لله كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه الحمد لله عدد خلقه وزنة عرشه ومداد كلماته ورضا نفسه اللهم انبته نباتاً حسناً واجعله ذريةً صالحه يارب العالمين الحمد لله سفيان محمد عبد الرحمن".

843222-sofyan

حنان مطاوع:

رزقت الفنانة حنان مطاوع بمولودتها الأولى أماليا من زوجها المخرج المسرحى أمير اليمانى بعد ثلاث سنوات زواج، حيث تزوجا فى سبتمبر من عام 2016 بعد قصة حب جمعتهما تكللت بالزواج.

50062-حنان-مطاوع

ونشرت حنان صورة من داخل غرفة العمليات ومعها زوجها ووالدتها الفنانة سهير المرشدى بعد الولادة مباشرة وعلقت على الصورة:"من فتره قريبه ربنا رزقني انا وزوجي الحبيب بأجمل هديه من رب العالمين. بابنتي أماليا ربنا يبارك فيها ويجعلها من الصالحات ويسعد ويرزق كل الناس علي فكره أماليا اسم مصري قديم(فرعوني) معناه الأميره الصغيره إبنه الملك".

 

جنات:

رزق الله المطربة جنات بالمولودة الأولى لها، وأطلقت عليها نفس اسمها "جنات"، وسط العديد من الدعوات لجمهورها، ونشرت المطربة جنات صورة لباب غرفتها بالمستشفى وعلقت قائلة: "الحمد لله وصلت بنتنا الأولى بالسلامة (جنات) بارك الله لنا فيها ورزقها البر والصلاح شكرًا على دعواتكم وأمنياتكم".

74958-المطربة-جنات

هيثم محمد :

رزقت الفنانة وفاء قمر بطفلها الأول من الفنان هيثم محمد وغادرت المستشفى بعد الاطمئنان على صحة نجلها، كما نشر هيثم صوره مع زوجته قبل ذهابهما إلى المستشفى وكتب معلقا: «بحبك يا أم آدم».

ddg
 

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر