فيديو.. هيثم شاكر يوجه رسالة إلى حميد الشاعرى من خلال «صاحبة السعادة»

هيثم شاكر هيثم شاكر
 
لميس محمد

ظهر المطرب هيثم شاكر أمس الاثنين من خلال برنامج "صاحبة السعادة" الذى تقدمه الفنانة إسعاد يونس على شبكة DMC، وصرح بالكثير من التصريحات من خلال الحوار، ومن أهمها كانت حول علاقته بالكابو حميد الشاعرى.

وقال هيثم شاكر إن أولى أغانيه "أحلف بالله" كانت من توزيع حميد الشاعرى، بالإضافة إلى أن أول ألبوم له "خليك جنبى" من توزيع الشاعرى بالكامل أيضا.

هيثم شاكر وحميد الشاعرى
هيثم شاكر وحميد الشاعرى

 

وأضاف "شاكر" أن "حميد الشاعرى" قامة موسيقية عظيمة ولن تتكرر، حيث أنه كتاب كبير للمزيكا، وأحدث ثورة كبيرة فى الموسيقى المصرية ونشأ على أغانيه الكثير من متابعيه، وأنه مدين لـ حميد الشاعرى بالكثير، ويحبه كثيرا.

وكان قد كشف "شاكر" عن السبب وراء عدم وجود النسخة الأصلية من ألبومه الجديد "معرفة قديمة" فى الأسواق رغم طرح الألبوم منذ 5 أسابيع على المتاجر الالكترونية، وتحقيقه نجاحات كبيرة وتصدره موقع iTunes لأكثر من مرة، مرجعاً الأمر للشركة المنتجة للألبوم.

ويضم ألبوم معرفة قديمة 14 أغنية وهم "ماتوصنيش"، "ياما ياما"، "راحتى وياك"، "لحقتيني"، "مش مهم أنا"، "يا حبيبة"، "كنت مداويني"، "راحو"، "احنا افتراقنا"، "مفيش بُعد بينسّى"، "ماتغيبوش"، "بابى مفتوح"، "تيجى منك"، "معرفة قديمة".

ومن بين المؤلفين الذين تعاون معهم هيثم شاكر: أيمن بهجت قمر، أمير طعيمة، بهاء الدين محمد، نادر عبد الله، محمد رفاعي، محمد القايانى رمضان محمد وسلامة على، ليخرج بـ14 أغنية مختلفة من ألحان عمرو مصطفى، وليد سعد، محمد يحيى، شادى حسن، تامر على وأحمد صلاح حسنى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر