مينا عطا ضيف فرقة ألحان الشرق الموسيقية بحفل مسرح الجمهورية

مينا عطا مينا عطا
 
محمود جلال

يحيى يوم السبت، الموافق 28 سبتمبر الجارى، فرقة ألحان الشرق الموسيقية حفلاً غنائيا بقيادة الدكتور منال عفيفى ضمن حفلات صيف على مسرح الجمهورية بالقاهرة، ويحل المطرب مينا عطا ضيفًا على الحفل.

كما يستعد مينا لتسجيل أغنية جديدة سينجل، ولكنه لم يحدد اسمها حتى الآن، وهى من كلمات هشام صادق، وتوزيع محمد شفيق، ومقرر أن يتم تسجليها فى الأيام المقبلة.

وشاركت الفنانة راندا البحيرى فى أغنية فيديو كليب جديدة تحمل عنوان "أحلى حياة" وشاركها الغناء المطرب مينا عطا، ورنا سماحة وهايدى موسى، وهى من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان محمد الصاوى، وتوزيع أسامة الهندى، وإخراج مرقص عادل، ومن المقرر أن يتم طرحه فى الأيام المقبلة.

من ناحية أخرى يقدم مينا عطا مع رنا سماحة برنامج "باب الغنا" يذاع على راديو "9090"، ويقوم باستضافة نجوم الغناء.

يذكر أن مينا عطا احتفل بعيد زواجه الأول، برسالة رومانسية، قائلا: "سنة جواز علينا مع انى حاسس ان فرحنا كان امبارح والله، كل سنة وانتى معايا وفى ضهرى فى الوحش قبل الحلو، كل سنة وانتى رقم واحد support ليا، وكل سنة وانتى مستحملانى وشيلانى ومجننك، بحبك أوى".

يذكر أن آخر أعمال مينا عطا هى كليب بعنوان "عنقود العنب" على "يوتيوب"، الكليب من كلمات أحمد راشد وألحان محمد رحيم وتوزيع كريم عبد الوهاب ومحمد رحيم ومن إخراج نبيل مكاوى ومرقس عادل.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر