صورة جديدة من مسلسل See لـ جايسون موموا

جايسون موموا جايسون موموا
 
لميس محمد

كشفت شبكة +Apple Tv الجديدة عن صورة من مسلسل الدراما والأكشن الجديد See لـ جايسون موموا، والذى من المقرر طرحه فى 1 نوفمبر المقبل.

 

see
see

 

ويسرد المسلسل الجديد حقبة الهنود والذى يشارك فى بطولته النجم العالمى جايسون موموا، وكان قد طرحت + Apple Tv أول تريلر للعمل على موقع الفيديوهات يوتيوب، وحقق مشاهدات وصلت إلى 27 مليون مشاهدة فى حوالى أسبوع من طرحه.

 

 

وعلى سياق متصل قرر الممثل العالمى جايسون موموا عدم استكمال تصوير الجزء الثانى من فيلم Aquaman لحين تلبية طلبات بلاده التى ينادى بها شعبه والمتمثلة فى عدم انتهاك حرمة جبل مقدس فى منطقة "موانا كى"، فى هاواى، وبناء تلسكوب ضخم أعلى الجبل.

وكان قد نشر موموا صورة لأعمال البناء التى تتم على الجبل المشهور فى بلاده عبر حسابه الشخصى بموقع الصور الشهير إنستجرام، مؤكداً على عدم مواصلته لتصوير الجزء الجديد من فيلم Aquaman لحين الانتهاء من تلك الازمة التى يتضرر منها أبناء وطنه، مشيراً فى المنشور لشركة Warner bros قائلاً ليس هناك شىء أهم من إيقاف تدنيس وانتهاك مسقط رأسه.

ونجح تهديد موموا بعدم استكمال التصوير، فى نشر قضية بلاده على أوسع نطاق بعد تناقل وسائل الاعلام للقضية بشكل إجبارى، ليضع حكومة بلاده أمام الرأى العام الدولى للضغط عليهم من أجل عدم استكمال بناء التلسكوب وتدنيس الجبل.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر