ألكساندر لودفيج ينضم لفريق عمل مسلسل Heels

ألكساندر لودفيج ألكساندر لودفيج
 
لميس محمد

تم اختيار الممثل الكندى ألكساندر لودفيج الذى شارك من قبل فى مسلسل Vikings وفيلم The Hunger Games لدور البطولة فى المسلسل الجديد Heels أمام الممثل مايك أومالى، وسيُعرض على شبكة Starz، ويستمر لمدة ثمانى حلقات.

المسلسل من تأليف مايكل والدرون، وتدور أحداثه حول الرجال والنساء الذين يطاردون أحلامهم فى عالم المصارعة فى بلدة صغيرة، جورجيا، ويتبع الترويج للمصارعة المملوكة للعائلة كأخوين وخصمين، جاك وآس سبيد، الحرب على إرث والدهما الراحل، وفى الحلبة يجب على شخص ما أن يلعب الرجل الطيب، وأن يقوم شخص ما بلعب عدوهم، ولكن في العالم الواقعى، يمكن أن يكون من الصعب أن تتخلى عن هذه الشخصيات أو يصعب تركها.

ويتم إنتاج Heels من قبل Lionsgate TV، بالتعاون مع تليفزيون Paramount، جنبا إلى جنب مع والدرون وأومالى، وتعمل Julie Yorn من شركة LBI  Entertainment’s وChris Donnelly وPatrick Walmsley كمنتجين تنفيذيين، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

وكانت قد كشفت بعض التقارير الأجنبية، عن انتهاء عملية المونتاج للموسم السادس من مسلسل الدراما الشهير Vikings، واقتراب إعلان طرحه نهاية العام الجارى عبر شبكة قنوات History.

مسلسل Vikings من تأليف الكاتب مايكل هيرست، وتم تصويره فى أيرلندا، وبدأ عرضه فى كندا وأمريكا يوم 3 مارس 2013، ويرصد قصصا مستوحاة من حياة أوائل الإسكندنافيين، شعب الفايكنج، الذين عاشوا فى العصور الوسطى، ويرصد حروبهم وتجارتهم واكتشافاتهم للبلاد الأخرى، وبروز شخصية راجنار لوثبروك بطل عصره، الذى استطاع اكتشاف بلاد أخرى لغزوها، مثل إنجلترا وفرنسا.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر