مصطفى خاطر يحتفل بوصول متابعيه على إنستجرام لـ6 ملايين

مصطفى خاطر مصطفى خاطر
 
محمود جلال

احتفل الفنان مصطفى خاطر مع جمهوره بوصول متابعيه على موقع إنستجرام إلى 6 ملايين متابع موجها شكره لـ6 مليون متابع واحد واحد بحبكوا جدا.

dsfdsf
 

من ناحية أخرى يستعد خاطر لفيلم جديد من إخراج سامح عبد العزيز ويحمل عنوان "خالد بن الوليد"، ويشارك فى بطولته الفنان على ربيع والفنان كريم عفيفى والفنان محمد عبد الرحمن، ومن المقرر أن ينطلق التصوير بعد انتهاء التعاقدات مع باقى فريق العمل وانتهاء مخرج الفيلم من معاينه أماكن التصوير، والفيلم يقوم بكتابته كل من المؤلف أمين جمال ومحمد محرز.

gdgdfg

كما يشارك مصطفى فى فيلم "العارف" بطولة النجمين أحمد عز وأحمد فهمى، المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، من إنتاج شركة "سينرجى فيلمز"، وتجمع المشاهد مصطفى خاطر وأحمد عز، حيث يظهر خاطر كضيف شرف يدعى "أسعد" ضمن أحداث الفيلم، ويعمل فى جهاز أمنى يتعاون مع عز ويساعده فى خطته، ويعد الفيلم أول تعاون بين عز وخاطر فى السينما.

مصطفى خاطر شارك فى السباق الرمضانى الماضى بمسلسل "طلقة حظ" من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج أحمد خالد أمين، وإنتاج شركة "سينرجى"، بطولة أيتن عامر، هبة مجدى، محمد أنور، خالد أنور، إيمى سالم، ميرنا نور الدين، رانيا شاهين، وياسر الطوبجى، أحمد ماهر، انعام سالوسة، محمود حافظ وحسنى شتا ومحمود فارس.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر