نجوى كرم تستعد لطرح "سينجل" جديدة بتوقيع أحمد ماضي..اعرف التفاصيل

نجوى كرم نجوى كرم
 
كتب - محمود جلال

بعد نجاح أغنية "بعشق تفاصيلك" سجلت النجمة اللبنانية نجوى كرم بأغنية "سينجل" جديدة بعنوان"مين اللي قالك"، من كلمات أحمد ماضى، وألحان عادل العراقى، وتوزيع طونى سابا.

وقال مؤلف الأغنية اللبنانى  أحمد ماضي، لـ"عين" أن الأغنية تقدمها باللهجة اللبنانية،وتتضمن كلمات عبارات حماسية يغلب عليها طابع التحدي، ومن المقرر أن يتم طرحها في الأيام المقبلة، وأتمنى أن ينال الكليب إعجاب الجمهور وقت طرح على السوشيال ميديا.

وأحيت نجوى كرم، حفلا غنائيا مؤخرا ضمن مهرجانات الفحيص، في الأردن، وذلك بعد سلسلة من الحفلات الكثيرة التي أحياها هذا الصيف، والتي توزّعت ما بين قبرص، ودبي، والسعودية، ولبنان، والأردن

استطاعت خطف الانظار نحوها بمجرد ظهورها علي الساحة الغنائية و ذلك بفضل موهبتها الفريدة و الكاريزما التي تميزها، و من أشهر الأغنيات التي قدمتها نجوي كرم " شوه الحلا" و " عطشانة " و " تعا خبيك " و" خليني شوفك " و " مافي نوم " ، "اللى باعنا"، و"مبهزرش"، و"تركينى لحالي"، و"نسينى الدنيا" و غيرهم .

يذكر أن نجوى كرم طرحت مؤخرا كليب جديدا يحمل اسم " بعشق تفاصيلك"، والذى حقق نجاحا كبيرا ونسب مشاهدة مرتفعة  تم تصويره وإنجازه "لايف" وعلى الهواء مباشرة، فى عدة مناطق لبنانية فى وقت واحد بقيادة المخرج وليد ناصيف.، الأغنية من كلمات أحمد ماضى، وألحان عادل العراقى، وتوزيع طونى سابا.

 

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر