على الألفي ينشر صورة مع محمد محيي ويوجه له رسالة

محمد محيى وعلى الألفي محمد محيى وعلى الألفي
 
كتب - محمود جلال

نشر المطرب على الألفى صورة " سيلفى " تجمعه بالمطرب محمد محيى، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، وعلق على الألفى على الصورة قائلاً: محمد محى صاحب جزء كبير قوى من تكوين ذوق جيل الثمانينات والتسعينات فى الأغنية المصرية، الراجل ده فى سكة لوحده وطعم مزيكا لوحده.

وأضاف على أن محى اختيار مواضيع وألفاظ محدش يجرؤ عليها غيره واحد من فنانين قليلين قوى صاحب هوية ثابتة، وبصمة ممكن تختلف على صوته أو أغانية لكن عمرك ما تنكر فكرة البصمة، والهوية الغنائية محمد محى ركن مهم فى تاريخ الأغنية المصرية الحديثة ومشتاقين قوى للجديد يا محي.

من ناحية أخرى، قرر المطرب محمد محيى طرح ألبومه الجديد، والذى يعود به بعد غياب سنوات، بشكل مختلف عما هو معتاد، بحيث يتم طرح أغنية من الألبوم كل أسبوع، على أن يتم طرحه بشكل كامل خلال الفترة المقبلة، ومن المقرر أن يبدأ بطرح أغنية "قضية"، وهى من كلمات الراحل رضا أمين، وألحان مصطفى عوض، وتوزيع فهد.

ويضم الألبوم 18 أغنية، ومن أبرزها "قضية"، و"هربت"، "أخبار الحبايب"، "يوم جديد"، "غرست أمري"، "ورقة وقلم"، "أحلى الناس"، "وقدامى واحد"، "بتاع زمان"، "بعدنا"، "ماتسألوهاش".. وغيرها.

يذكر أن آخر ألبومات محمد محيى كان بعنوان "مظلوم" عام 2008، وكانت أغنية "يا حنين"، آخر أغانيه من ألحانه وكلمات الشاعر الغنائى بهاء الدين محمد، ومن توزيع فهد.

 

 

d74988c0-b712-4cc5-b1c6-eb5514e9d904

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر