فيديو.. حليمة بولند تثير ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب جلابية وبرقع

حليمة بولند حليمة بولند
 
ذكى مكاوى

أشعلت الإعلامية الكويتية حليمة بولند خلال الساعات الماضية ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب ظهورها خلال فيديو تغطي وجهها بالبرقع وترتدي جلابية ضيقة مكشوفة الكتفين.

الفيديو التي ظهرت فيه الإعلامية حليمة بولند تناقله عدد كبير من المتابعين ليس بسبب مظهرها ولبسها فحسب ، وإنما بسبب رقصها خلال الفيديو على موسيقى إحدي الأغنيات.

وما أن نشرت حليمة بولند مقطع الفيديو حتي أثار تفاعلا كبيرا على وسائل التواصل الاجتماعي ، حيث جاءت أغلب التعليقات تحمل هجوما شديدا عليها بسبب ما وصفوه بالجرأة الشديدة التي سعت إليها من أجل خطف الأنظار فحسب.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

. #حليمه_بولند بالبرقع . . @fattybrownstore_ @fattybrownstore_ يوجد لدينا جميع انوع الشعر الطبيعي هندي برازيلي افريقي يوجد لدينا جميع الأطوال والاوان والمديلات باروكه الجذور ( باروكه الخفيه) باروكه المشاهير تنفرق من جميع الجهات جميع التسريحات منابت وبويصلات شعر حقيقيه اكستنشن كلبسات و خياطه وتيب لاصق وغطاء الصلع ريحي شعرك وحصلي على شعر طبيعي ١٠٠٪؜ صبغه فير سيشور غسيل بأسعار مغريه @fattybrownstore_ @fattybrownstore_

A post shared by مس انستا (@ms.instaaa) on

 

جدير بالذكر أن حليمة بولند أثارت الجدل أيضاً قبل أسبوعين حينما انتشر فيديو لها وهي محاصرة من قبل ما وصفتهم معجبين لها والذين حاصروا سيارتها فى أحد الشوارع حتي كادت تفقد الوعي مثلما كشفت على السوشيال ميديا لتقابل بهجوم أيضاً ممن رأوا أنها هي من تهدف لنشر تلك الفيديوهات بهدف خطف الأضواء وإثبات أنها تتمتع بقدر كبير من الشهرة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر