فيديو.. كل ما تريد معرفته عن فيلم Dark Waters

Dark Waters Dark Waters
 
لميس محمد

كشفت شركةFocus Features  عن أول تريلر، وبوستر رسمى للعمل الجديد Dark Waters، والذى من المقرر طرحه يوم 22 نوفمبر المقبل فى دور العرض الأمريكية، والمختلفة حول العالم، ويدور الفيلم فى إطار دراما والتاريخ، والسيرة الذاتية.

 

 

فيلم Dark Waters من بطولة الممثلة الأمريكية آنا هاثاوى، والممثل العالمى مارك روفالو، وليام جاكسون هاربر، بيل بولمان، تيم روبنز، فيكتور جاربر، مارى وينينجهام، بيل كامب، لويزا كراوس، كيفن كراولى، دانييل ر. هيل، دنيس دال فيرا، تشانى مورو، مارك هوكل، ليزا ديروبرتس، الفيلم من تأليف الثلاثى ماثيو مايكل كارناهان، ماريو كوريا، ناثانيل ريتش.

 

dark waters
dark waters

 

فيلم "Dark Waters" مستوحى من القصة الحقيقية لمحام عنيد يكشف سرا كبيرا وعميقا، ويربط بين عدد متزايد من الوفيات غير المبررة، بسبب واحدة من أكبر الشركات فى العالم، وفى هذه العملية يخاطر بكل شىء؛ مستقبله وعائلته وحياته، لكشف الحقيقة.

العمل من إخراج تود هاينز، وكان آخر أعماله فيلما بعنوان "Wonderstruck" فى عام 2017، بطولة الممثلة ميليسنت سيموندز وجوليان مور عن طفلين تتشابك حياتهما، لكنهما منفصلتان على مدار 50 عامًا، وكان من إنتاج شركة أمازون، وحقق إيرادات وصلت إلى 3.2 مليون دولار فى شباك التذاكر العالمى.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر