طرح تريلر جديد لفيلم الكوميديا والجريمة Knives Out

Knives Out Knives Out
 
لميس محمد

كشفت الشركة المنتجة لفيلم Knives Out عن تريلر جديد للعمل الذى من المقرر له أن يُطرح فى 27 نوفمبر من العام الجارى فى دور العرض فى الولايات المتحدة الأمريكية، وبعض الدول حول العالم، ويدور الفيلم فى إطار الجريمة والدراما والكوميديا.

 

 

فيلم Knives Out من بطولة كاثرين لانجفورد، أنا دي أرماس، كريس إيفانز، دانيال كريج، إدى باترسون، مايكل شانون، جيمى لى كورتيس، طونى كوليت، جايدين مارتيل، كريستوفر بلامر، لاكيث ستانفيلد، دون جونسون، والعمل من تأليف وإخراج ريان جونسون.

ويدور فيلم Knives Out بعدما تم العثور على روائى الجريمة المشهور هارلان ثرومبى ميتا فى مزرعته بعد عيد ميلاده الخامس والثمانين، وتم تجنيد المحقق الفضولى بينوا بلان فى ظروف غامضة للتحقيق، مع عائلة هارلان المختلة وظيفيا إلى موظفيه المخلصين، وينتقل بلانك عبر شبكة من الشائعات للكشف عن الحقيقة وراء وفاة هارلان المفاجئة.

وكان قد حصل الفيلم على تقييمات أولية جيدة بعد عرضه في مهرجان تورنتو السينمائى، حيث أشاد أغلب نقاد المهرجان من حيث جودة التمثيل والحوار والكوميديا في العمل.

وكان قد اعتذر الممثل الأمريكى كريس إيفانز عن دور البطولة فى الفيلم الجديد Infinite؛ بسبب تداخل مواعيد التصوير الجديدة مع أفلامه الحالية التى يقوم بتصويرها، وتم اختيار الممثل مارك والبرج بدلا عنه.

وكان إيفانز قد وقّع على عقد بطولة الفيلم الجديد لـ فوكوا، فى فبراير الماضى، إلا أن تداخل وتغير مواعيد التصوير الجديدة خلق أزمة فى مواعيد تصويره فسارع بالاعتذار.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر