وائل كفورى يحيى حفلا غنائيا فى الأردن.. فى هذا الموعد

وائل كفوري وائل كفوري
 
محمود جلال

يحيى النجم اللبنانى وائل كفورى حفلا غنائيا بأحد الفنادق الكبرى بمدينة أربدا فى الأردن، يوم الخميس الموافق 31 أكتوبر المقبل، ومن المقرر أن يقدم من خلاله عددا كبيرا من أغانيه القديمة والحديثة.

من ناحية أخرى احتفل وائل بعيد ميلاده يوم الأحد الماضى فى حفل ضخم شاركه فيه عدد من النجوم العرب والمشاهير بالإضافة إلى الأهل والأقارب من أبرزهم المطرب ملحم زين والمصمم اللبنانى العالمى إيلى صعب، والفنانة سيرين عبد النور والإعلامى نيشان وجيسيكا عازار وباسكال مشعلانى وغيرهم ممن حرصوا على مشاركته تلك المناسبة.

فى سياق آخر، طرح كفورى أغنيته الجديدة "استشبهت فيكى"، على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" يوم 19 يونيو الماضى، وحققت نجاحا كبيرا، حيث حصدت ما يقرب من 3 ملايين مشاهدة حتى الآن، إذ نالت الأغنية إعجاب جمهور وائل فى مصر والوطن العربى، والأغنية من كلمات منير بو عساف، ألحان هشام بولس، وتوزيع دانى حلو.

يذكر أن النجم اللبنانى أحيا مؤخرا حفلا ضمن فعاليات مهرجان جرش بالأردن، فضلا عن مشاركاته فى عدة حفلات عربية كبرى، حيث أحيا حفلا ضمن فعاليات مهرجانات طرابلس الدولية، فضلاً عن إحيائه حفلا ضخما آخر يوم 14 يوليو الماضى على مسرح القاعة المغطاة بمدينة الملك عبد الله الرياضية فى مدينة "جدة" بالمملكة العربية السعودية.

 
وائل كفوري
وائل كفوري

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر