نيكولاى كوستر نجم GOT يكشف عن تفاصيل جروب الـWhatsApp الخاص بالمسلسل

نيكولاى كوستر نيكولاى كوستر
 
آسر أحمد

تحت شعار "الموتى لا يموتون أبدا" التابع لمنزل "الجزر الحديدية" فى المسلسل الأسطورى Game of thrones، الذى ينطبق أيضاً على جروب الـ WhatsApp الشهير لطاقم عمل المسلسل.

وفجر الممثل العالمى نيكولاى كوستر صاحب شخصية جيمى لانيستر الشهير، مفاجأة كبيرة أثناء تواجده فى برنامج جايمى كاميل الشهير، حول أكثر الممثلين المتفاعلين فى جروب الـ WhatsApp الخاص بالممثلين، حيث أوضح أن الممثل ألفى ألين صاحب شخصية ثيون جيورجى، هو أكثر المتفاعلين الذى دائماً ما يرسل رموزا وأيموشن.

وأضاف كوستر، أن الممثلة لينا هايدى صاحب شخصية سيرسى لانيستر، هى ثانى أكثر المتفاعلين داخل الجروب والتى تنشر أيضاَ العديد من الرموز من حين لآخر، بينما يحل الممثل بيتر دانكلينج فى المرتبة الأخيرة من حيث التفاعل والذى نادراً ما يقوم بنشر بعض الرموز على الجروب والتى دائماً ما تحدث ضجة كبيرة.

 
وأسدل الستار على مسلسل Game Of Thrones الذى بدأ عرضه فى عام 2011، ويعد من أشهر مسلسلات الخيال العلمى الدرامية، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه ، كما حصل على العديد من الجوائز، وهو يروى قصة ملحمية بين 7 ممالك تتصارع على العرش، وهو مقتبس عن السلسلة الروائية "أغنية الجليد والنار" للكاتب جورج أر أر مارتن، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، إميليا كلارك، كيت هارينجتون، لينا هيدى، نيكولاج كوستير والدوا، بيتر دانكلينج، صوفى ترنر، مايسى ويليامز.
 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر