فيديو.. 10 رسائل لـ مؤمن زكريا فى السوبر المصرى

الاهلى الاهلى
 
سليمان النقر

لم تنس الجماهير التى حضرت مباراة السوبر بين الأهلى والزمالك على إستاد برج العرب أو لاعبى الفريق الأحمر دعم زميلهم مؤمن زكريا المتواجد حاليا فى ألمانيا لتلقى العلاج، قبل العودة مجدداً للملاعب.

ورفع الأهلى اسم مؤمن زكريا من القائمة الحمراء لظروف الإصابة وحاجته للعلاج قبل أن يسافر اللاعب إلى ألمانيا لبدء رحلة العلاج.

وشهدت مباراة السوبر 10 رسائل من الجماهير واللاعبين لمؤمن زكريا:

- حرصت جماهير الأهلى على دعم مؤمن زكريا لاعب الفريق المصاب والذى سافر خلال الأيام الماضية إلى ألمانيا لخوض فترة علاجية وذلك فى المباراة التى تجمع الفريقين حاليا على ملعب برج العرب بحضور 10 آلاف مشجع.

- حرص لاعبو الأهلى على التضامن مع زميلهم المصاب مؤمن زكريا والذى سافر خلال الأيام الماضية إلى ألمانيا لخوض رحلته العلاجية بارتداء قميص أبيض عليه صورة اللاعب.

- هتفت الجماهير لمؤمن زكريا صانع ألعاب الأهلى، فى الدقيقة 8 من عمر المباراة المُقامة بينهما حالياً، على استاد برج العرب، وسط حضور 10 آلاف مُشجع

- حرص لاعبو الأهلى على التضامن مع زميلهم المصاب مؤمن زكريا والذى سافر خلال الأيام الماضية إلى ألمانيا لخوض رحلته العلاجية بارتداء قميص أبيض عليه صورة اللاعب.

- حرص مشجع زملكاوى على دعم مؤمن زكريا لاعب الأهلى المصاب والذى سافر خلال الأيام الماضية إلى ألمانيا لخوض فترة علاجية وذلك فى المباراة التى تجمع الفريقين حاليا على ملعب برج العرب بحضور 10 آلاف مشجع.

- احتفل جونيور أجايي بهدفيه في مرمى الزمالك خلال السوبر على طريقة مؤمن زكريا للتضامن مع زميله الذي يتلقى العلاج.

- كرر حسين الشحات الأمر بعدما احتفل على طريقة مؤمن زكريا بعد تسجيل الهدف الثاني للأهلي في مرمى الزمالك والأول له في السوبر.

- احتفل لاعبو الأهلي بشكل جماعي بعد تسجيل الأهداف الثلاثة على طريقة مؤمن زكريا للتعبير عن تضامنهم الكبير مع زميلهم والرفع من همته.

- كما حرص بدلاء الأهلي على الاحتفال بالأهداف على طريقة مؤمن زكريا في رسالة جديدة من لاعبي الدكة.

- شهدت احتفالات الأهلي بعد التتويج بالسوبر الاستعانة بطريقة مؤمن زكريا للتعبير عن فرحتهم بتتويج أول لقب في الموسم.

 

 

 
 

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر