سمية الخشاب تجهز 3 أغنيات «سينجل» مع الشاعر هشام صادق

سمية الخشاب سمية الخشاب
 
محمود جلال

تستعد المطربة سمية الخشاب لطرح 3 أغنيات جديدة من ألحانها، المقرر طرحها خلال فترات متباعدة، الأولى تحمل اسم "عربية أنا" وهى كلمات هشام صادق، وتوزيع شريف الشاعرى، والأغنية الثانية من كلمات هشام صادق تحمل طابع عاطفى بشكل سريع.

والأغنية الثالثة من كلمات هشام صادق، والأغنية تعالج قضية نسائية شائكة مثلما سبق وفعل الاثنان هذا من خلال أغنية "بتستقوى"، ومن المقرر أن يتم طرحها فى موسم الشتاء المقبل، معربًا عن أمنياته أن تنال الأغنية إعجاب الجمهور عقب طرحها، حسبما أكد الشاعر هشام صادق لـ"عين".

كانت النجمة سمية الخشاب قد طرحت فى شهر رمضان الماضى أول دعاء دينى لها، بعنوان "صلوا عليه"، وذلك عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب"، وهو من ألحان سمية الخشاب، وكلمات هشام صادق، وتوزيع محمد عباس.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة سمية الخشاب، أغنية صورتها كفيديو كليب تحت عنوان "بتستقوى" وحققت أكثر من ثلاثة ملايين مشاهدة وتوقع الجميع أن الأغنية تعبر عن حالتها مع المطرب أحمد سعد عقب انفصالهما، ونالت الأغنية إعجاب جمهورها، خاصة أنها تدعم من خلالها المرأة.

والأغنية من كلمات هشام صادق وألحان سمية الخشاب، وتوزيع الموسيقى محمد عباس، ومن إخراج جميل جميل المغازى، كما جاءت الأغنية ضمن الأغانى الأكثر بحثاً على موقع يوتيوب وقت طرحها.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر