كاتى هولمز تنفق الكثير من المال على جسدها.. اعرف الحكاية

كاتي هولمز كاتي هولمز
 
رانيا علوى

هل أنفقت النجمة العالمية كاتى هولمز أكثر من 75 ألف دولار على جراحات التجميل بعد انفصالها عن جيمى فوكس؟ تساؤل انتشر بكثافة خلال الساعات القليلة الماضية وهو ما أثار الكثير من الجدل، لكن موقع "جوسيب كوب" تواصل مع أحد المقربين لهولمز البالغة من العمر (40 عاما) والذى نفى ما تردد مؤكدا أنه شائعة ليس لها أى علاقة بالحقيقة.

بدأت الشائعة بتصدر كاتى هولمز غلاف مجلة "NW" مع عنوان يشير أن هولمز أجرت تعديلات وعمليات تجميل بقيمة 75 ألف دولار، وادعى التقرير أن هولمز خضعت لعدة مرات للعمليات وذلك قبل ظهورها فى أسبوع الموضة فى نيويورك "New York Fashion Week" فى وقت سابق من هذا الشهر.

كاتي هولمز

ونقلت المجلة عن جراح تجميل لم يتعامل من قبل مع الممثلة لكنه ابدى وجهه نظره كطبيب قائلا: "يبدو أن كاتى هولمز أجرت عددا من عمليات التجميل والتعديلات التجميلية وأبرزها تكبير للشفاه، وربما حقنت البوتوكس بمنطقة الجبين وبين الحاجبين، إضافة إلى عملية تجميل الأنف.

وأعلن التقرير أن كاتى هولمز أنفقت الكثير من المال على جسدها الجديد، وأشار مصدر للمجلة أنه استثمار من جانب هولمز فى محاولة منها للحصول على "بعض الأدوار السينمائية الساخنة والثقيلة" ليبرز اسمها من جديد بعد انفصالها عن جيمى فوكس.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر