نجوم الفن يهاجمون الأب معذب طفلته: «لازم يتعاقب المجرم»

إليسا إليسا
 
سارة صلاح

أثار مقطع الفيديو للأب الذى يضرب طفلته، البالغة من العمر 3 سنوات، غضب الكثير من نجوم الفن ورواد مواقع التواصل الاجتماعى، معبرين عن غضبهم الشديد من هذا التصرف.

وكتبت الفنانة إليسا، قائلة: "أقل شى يتم توقيف هيك إنسان بربرى جاهل الحيوان عندو حنيّة على ولادوا أكتر. بأى منطق فى ناس بها لأخلاق بيتصرفوا مع أولادهم والمجرم الأكبر هوى اللى عم يصوّر ومبسوط وما حاول يمنع الأب المجرم من اللى عم يعملوه خلصت الدنيا.

إليسا

وعبرت الفنانة نانسى عجرم، عن حزنها الشديد، قائلة: "قلبى رح يوقف على الطفلة ما عم بعرف عبّر ولا عم بعرف شو احكى أب بلا قلب بلا رحمة بلا احساس عديم المشاعر والإنسانية بأسرع وقت لازم الجهات المختصة تتحرك، هيك وحشية ما بتستحقها الطفلة البريئة".

أما الفنانة كارول سماحة، قالت:"ما قدرت انشر للمقطع..ولا قدرت اكمله قلبى عم يوجعنى خلص الحكى خلص"، كما علقت الفنانة أصالة على بوست الإعلامى نيشان، قائلة:" ألف الحمد لله، الله يلعن شكله وضميره وأخلاقه البشعه القاسية".

وغردت الفنانة نادين نجيم، قائلة: "أولاً اعتذر لنشر مشاهد مؤلمة ولكن لم استطع تجاهل القسوة وقلة الإنسانية وعدم الرحمة نطالب بشنق هذا الشيطان وكل من شارك فى هذه الجريمة أمام كل الناس وحماية الطفلة نطالب الجمعيات والحكومات بالتضامن لحماية الأطفال من هذه الأشكال المقرفة أما انا فأقول الله يحرقك بنار جهنم يا ابن الشوارع يا حيوان يا رب تدفع حق يلى عملته عذاب وقهر ومرض ووجع ليوم الدين".

وكتب الفنان أحمد صلاح حسنى، قائلا: "لا أصدق هو حصل ايه فى الدنيا ايه القسوه ده ده لازم أيده تتقطع"، وكتبت الفنانة نوال الزغبى، قائلة: "مجرم حقير ومريض".

وقالت الفنانة زينة:"اسفه على بشاعة الفيديو.. وبخاطب اَى جهة مسئولة عن وجود هذا المتجرد من الرحمة والإنسانية ان يتم القبض عليه فورا..حسبى الله ونعم الوكيل فيه".

وتابعت: "لا يصح ان يوجد المجرم الا فى قفص......من يعذب الاطفال هو السبب فى وجود اجيال مريضة لا تعرف الرحمة لانهم يعذبوا فى صغرهم ولا نلوم عليهم فهذا الخنزير وامثاله هم السبب فى الوحشية والهمجية والأمراض النفسية لأجيال قادمة".

وكتبت ايتن عامر تغريدة لها عبر تويتر قائلة: "‏ان يكون ليك طفل دى نعمة كبيرة اوى ورزق عظيم من ربنا بس للاسف من بعد كذا فيديو شفتهم لآباء وامهات مش مقدرين النعمة دى بدعى من ربنا ميكتبش الرزق دة لاى حد مش هيصونه وحسبى الله ونعم الوكيل ربنا منتقم جبار".

كما وجه الفنان راغب علامة الشكر والتقدير للسلطات الأمنية السعودية بعد إلقاء القبض على الرجل الذى يضرب طفلته ويجبرها على الوقوف على قدمها.

وكتب راغب علامة، عبر حسابه على تويتر، "كل التقدير للسلطات الأمنية السعودية التى ألقت القبض على المتوحش الذى عنف ابنته فى الفيديو المنشور، فليكن عبرة لمن اعتبر.. وأن يلقى العقاب القاسى الذى يستحقه".

وصرح المتحدث الإعلامى لشرطة منطقة الرياض بأنه بالإشارة لمقطع الفيديو المتداول، عبر وسائل التواصل الاجتماعى، لشخص يعذب طفلته التى تبلغ (3) أعوام من العمر، أسفرت إجراءات البحث والتحرى عن تحديد هويته، مقيم من الجنسية الفلسطينية بالعقد الرابع من العمر، حيث تم القبض عليه بحى الدار البيضاء جنوبى العاصمة الرياض، وتوفير الرعاية اللازمة لأطفاله، وعددهم أربعة أطفال، بالتنسيق مع الجهات المعنية، واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه.

آيتن عامر
آيتن عامر

 

تعليق أصالة
تعليق أصالة

 

زينة
زينة

 

كارول سماحة
كارول سماحة

 

نادين نجيم
نادين نجيم

 

نانسى عجرم
نانسى عجرم

 

نوال الزغبى و أحمد صلا حسنى
نوال الزغبى و أحمد صلا حسنى

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر