بيتر دينكلاج وGame of Thrones الأفضل..Chernobyl يفوز بـ 3 جوائز بالدورة الـ7 لجوائز الأيمى

جوائز الايمى جوائز الايمى
 
لميس محمد

اختتمت منذ ساعات قليلة حفل توزيع جوائز الـ Emmy للدراما والتليفزيون في دورته الـ 71 لعام 2019، الذى أقيم في مسرح مايكروسوفت في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

وتعد الـ Emmy هي جائزة أمريكية تتنافس عليها المسلسلات والبرامج التليفزيونية المختلفة، وكانت أولى دوراتها عام 1949، ويقوم بتنظيم جائزة الأكاديمية الدولية للفنون والعلوم التلفزيونية "الأيمى"، وهى منظمة تتكون من وسائل الإعلام والشخصيات الرائدة وتنتمي لأكثر من 50 بلداً و500 شركة من جميع القطاعات التلفزيونية حول العالم.

وفاز مسلسل  Game of Thronesبـ جائزة أفضل مسلسل درامي، بالرغم من الموسم الأخير الذى أكد مابعى المسلسل على أنه من اسوء المواسم للعمل، وكان يتنافس على الجائزة مسلسلات  "Killing Eve" و"Game of Thrones" و"Better Call Saul" و"Bodyguard" و"Ozark" و"Pose" و"succession" و"This is Us".

Game of Thrones
Game of Thrones

وفاز مسلسل Fleabag بـ جائزة أفضل مسلسل كوميدي، ويذكر أنه كان يتنافس على الجائزة "Veep" و"Schitt's Creek" و"Russia Doll" و"The Good Place" و"Barry" و"Fleabag" و"The Mervelous Mrs. Maisel".

Fleabag
Fleabag

وفاز مسلسل Chernobyl بـ جائزة أفضل مسلسل محدود، ويذكر أنه كان يتنافس على الجائزة كل من المسلسلات "Chernobyl" و"Escape At Dannemora" و"Fosse/Verdon" و"Sharp Objects" و"When They See Us".

وفاز Black Mirror: Bandersnatch بـ جائزة أفضل فيلم تلفزيوني، وفاز الممثل بيلي بورتر عن دوره مسلسل "Pose"بـ جائزة أفضل ممثل في مسلسل درامي، ويذكر أنه كان يتنافس على الجائزة كل من جيسون باتمان عن مسلسل "Ozark" وسترلينج كي براون عن مسلسل "This Is Us" وكيت هارينجتون عن مسلسل "Game of Thrones" وبوب أودينكيرك عن مسلسل "Better Call Saul" وبيلي بورتر عن مسلسل "Pose" وميلو فينتيميليا عن مسلسل "This Is Us".

أما عن جائزة أفضل ممثلة في مسلسل درامي ففازت بها الممثلة جودي كومر عن دورها فى مسلسل "Killing Eve"، وفاز الممثل الكوميدى بيل هادر عن دوره مسلسل "Barry"بـ جائزة أفضل ممثل في مسلسل كوميدي، واستطاعت الممثلة فوبي والر بريدج عن دورها مسلسل "Fleabag" أن تخطف جائزة أفضل ممثلة في مسلسل كوميدي.

جودي كومر
جودي كومر

كما فاز بـ جائزة أفضل ممثل في مسلسل محدود أو فيلم تليفزيوني الممثل جاريل جيروم عن دوره فى مسلسل  "When They See Us"، وفازت ميشيل ويليامز عن دورها في مسلسل "Fosse/Verdon"بـ جائزة  أفضل ممثلة في مسلسل محدود أو فيلم تليفزيوني.

جاريل جيروم
جاريل جيروم

وفاز برنامج RuPaul’s Drag Race بـ جائزة أفضل برنامج مسابقات، أما عن أفضل برنامج حواري متنوع ففاز بها   Last Week Tonight with John Olive، وكان يتنافس على الجائزة كل من البرامج "The Daily Show with Trevor Noah" و"Full Frontal with Samantha Bee" و"Jimmy Kimmel Live" و"Last Week Tonight with John Oliver" و"Late Late Show with James Corden" و"Late Show with Stephen Colbert".

أما عن أفضل ممثلة مساعدة في مسلسل درامي ففازت بها جوليا جارنر عن مسلسل "Ozark، وكان يتنافس على الجائزة كل من جويندولين كريستي عن مسلسل "Game of Thrones" وجوليا جارنر عن مسلسل "Ozark" ولينا هيدلي عن مسلسل "Game of Thrones" وصوفي تيرنر عن مسلسل "Game of Thrones" وفايونا شو عن مسلسل "Killing Eve" ومايسي ويليامز عن مسلسل "Game of Thrones".

بين ويشاو
بين ويشاو

وعن جائزة أفضل ممثل مساعد عن مسلسل درامي ففاز بها بيتر دينكليدج عن مسلسل "Game of Thrones"، وكان يتنافس على الجائزة كل من الفي الين عن مسلسل "Game of Thrones" وجوناثان بانكس عن مسلسل "Better Call Saul" ونيكولاج كوستر عن مسلسل "Game of Thrones" وبيتر دينكليدج عن مسلسل "Game of Thrones" وجيان كارلو سبوسيتو عن مسلسل "Better Call Saul" ومايكل كيلي عن مسلسل "House Of Cards" وكريس سوليفان عن مسلسل "This Is Us".

أفضل ممثلة مساعدة في مسلسل كوميدي أليكس بروستين عن دورها فى مسلسل "The Marvelous Mrs. Maisel"، وأفضل ممثل مساعد في مسلسل كوميدي توني شلهوب عن دوره فى مسلسل The Marvelous Mrs. Maisel"، وأفضل ممثلة مساعدة في مسلسل محدود أو فيلم تليفزيوني باتريشيا أركيت عن دورها فى مسلسل "The Act"، وأفضل ممثل مساعد في مسلسل محدود أو فيلم تليفزيوني بين ويشاو الذى فاز بها عن دوره فى مسلسل "A Very English Scandal"

وفاز بـ جائوة أفضل إخراج لمسلسل درامي Ozark، وأفضل سيناريو لمسلسل درامي  Succession، وأفضل إخراج لمسلسل كوميدي Fleabag ، والذى فاز أيضا بـ جائزة أفضل سيناريو لمسلسل كوميدي.

وجائزة أفضل إخراج لمسلسل محدود أو فيلم تليفزيوني توج بها مسلسل Chernobyl، الذى خطف أيضا جائزة أفضل سيناريو لمسلسل محدود أو فيلم تليفزيوني.

Chernobyl
Chernobyl

وفاز برنامج Queer Eye  بـ جائزة أفضل برنامج واقعي منظم، وبرنامج United Shades Of America With W. Kamau فاز بـ جائزة أفضل برنامج واقعي غير منظم، وأخيرا فاز  RuPaul بـ جائزة أفضل مقدم لبرنامج واقعي أو برنامج مسابقات.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر