تعرف على أبرز الكليبات التى ستطرح خلال الأيام المقبلة

هانى شاكر وحمادة هلال ومصطفى قمر ومحمد رشاد هانى شاكر وحمادة هلال ومصطفى قمر ومحمد رشاد
 
محمود جلال

تشهد الفترة المقبلة منافسة قوية بين عدد من نجوم الغناء، وطرح العديد من الكليبات الجديدة، سواء كانت أغنيات من الألبومات أو سينجل، وفى السطور التالية يرصد "عين" أشهر كليبات الأيام المقبلة لنجوم الغناء .

حمادة هلال :

بعد نجاح مسلسله الرمضانى "ابن أصول" ينتهى من  من تصوير (ooh LaLa) اسم أحدث أغانيه على طريقة الفيديو كليب ويتعاون فيه مع المخرج ماجد صبرى الذى قام بتأليف الأغنية أيضًا، ومن المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة.

www.elmostaqbal.com_2019-08-21_20-08-43_768324-800x570

مصطفى قمر:

يستعد المطرب مصطفى قمر لطرح كليب من ألبومه الجديد وهى أغنية "ضحكت ليا"،  من كلمات تامر حسين، وألحان محمد يحيى، وتوزيع وسام عبد المنعم، ومن المقرر أن يتم طرحها خلال الأيام المقبلة.

2019_8_23_21_37_12_15

هانى شاكر:

انتهى الفنان هانى شاكر من تسجيل أحدث أغنياته "بينا" في أحد الأستوديوهات بالقاهرة، التى تعاون فيها مع الملحن أحمد زعيم والشاعر أحمد قطوط وتوزيع توما وهندسة صوت لهانى محروس.

266024_0

محمد رشاد:

يستعد المطرب محمد رشاد لطرح أحدث كليباته الغنائية، والتى تحمل عنوان (دلع)، وذلك بعدما أنتهى من تصوير الكليب مؤخراً.

4334991-1872571277

 وجارى حاليا وضع لمساته النهائية من مرحلة المونتاج والمكساج وغيرها، ليكون جاهز تماماً للطرح خلال أيام المقبل، والأغنية من كلمات الشاعر محمد مصطفى وألحان محمود أنور وتوزيع محمد شفيق، والكليب من إخراج نبيل مكاوى.

 

مى كساب وفريد غنام:

انتهت الفنانة مى كساب بمشاركة  المطرب المغربي  فريد غنام من تصوير أغنية جديدة على طريقة الفيديو كليب تحمل اسم " ببساطة " ضمن أغانى ألبومها الجديد، والأغنية من كلمات نصر الدين ناجى، وألحان اورتيجا، وتوزيع أوكا، ويقوم بإخراج كليب المخرج المغربي ياسين الزاوي.

686
 

هيثم شاكر:

يستعد المطرب هيثم شاكر لطرح ثانية كليبات جديدة من ألبوم الجديد، بعد أن طرح  كليب أغنية "ما توصنيش"، وذلك قبل أيام من إطلاق أحدث ألبوماته، وهو من كلمات أيمن بهجت قمر، ومن ألحان عمرو مصطفى وتوزيع شريف مكاوي، وقام بإخراج الكليب المخرج اليوناني يانيس ديموليتساس، وشهد تصويره في مدينة أثينا باليونان.

image

كريم محسن:

بعد أن طرح كريم محسن كليب "شكرا لخدماتك"من ألبوم الجديد قابل بقي ، يستعد خلال الأيام المقبلة للسفر إلى أوروبا لتصويرأغنتين جديدتين على طريقة الفيديو كليب، وذلك بعدما انتهى من تصوير كليبين من الألبوم بمصر.

1454432086

 

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر