4 فيديوهات من حفل جوائز الـ Emmy في دورته الـ 71

الايمى الايمى
 
لميس محمد

اختتم منذ ساعات قليلة حفل توزيع جوائز الـ Emmy للدراما والتليفزيون في دورته الـ 71 لعام 2019، المقام في مسرح مايكروسوفت في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

ولذلك نرصد اهم 4 فيديوهات من حفل جوائز الـ Emmy  لعام 2019...

1 – حوار مع الممثلة جودى كومر التي فازت بـ جائزة أفضل ممثلة عن مسلسل Killing Eve، كومر من مواليد 1993 في لندن، واشتهرت بالمشاركة في العديد من الأعمال منها المسلسل التليفزيونى The White Queen.

2 – قدم الممثل العالمى مايكل دوجلاس جائزة أفضل مسلسل درامى والتى فاز بهاGame Of Thrones ، وكان قد أسدل الستار على مسلسل Game Of Thrones الذى بدأ عرضه فى عام 2011، لينتهى في 19 مايو من العام الجارى، ويعد من أشهر مسلسلات الخيال العلمى الدرامية، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه على شبكة "HBO" الأمريكية، كما حصل على العديد من الجوائز، وهو يروى قصة ملحمية بين 7 ممالك تتصارع على العرش، وهو مقتبس عن السلسلة الروائية "أغنية الجليد والنار" للكاتب جورج أر أر مارتن، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، إميليا كلارك، كيت هارينجتون، لينا هيدى، نيكولاج كوستير والدوا، بيتر دانكلينج، صوفى ترنر، مايسى ويليامز.

3- مسلسل Fleabag يفوز بـ جائزة أفضل مسلسل كوميدى، وتدورأحداث العمل تدور أحداثه حول امرأة شابة تحاول أن تتأقلم مع الحياة في لندن ولكنها تتعرض لكثير من المواقف المحرجة كما تسبب الفوضى والمشاكل لمن حولها .

والمسلسل يشارك فى بطولته كل من سيان كليفورد وجينى رينسفورد وبيل باترسون وبن الدريدج وأوليفيا كولمان وبريت جيلمان وهيو سكينر وهيو دنيس وجيمي ديميتريو وأنتوني ويلز و Camilla Roholm  وجينى جالاوي وكاي الكسندر ودوك براون وآدم ايوان واوليفيا جراى ومن تأليف فيبى والربريدج ومن إخراج هارى براد بير.

4 – أهم لقطات حفل الـ Emmy  في دورته الـ 71، حيث ظهر في الفيديو لقطات من خلف الكواليس أثناء صعود مقدمى الحفل على المسرح، لحظات إعلان أهم الفائزين من الحفل، جنبا إلى جنب اللقطات المضحكة التي حدثت في الحفل.

وتعد الـ Emmy هي جائزة أمريكية تتنافس عليها المسلسلات والبرامج التليفزيونية المختلفة، وكانت أولى دوراتها عام 1949، ويقوم بتنظيم جائزة الأكاديمية الدولية للفنون والعلوم التلفزيونية "الأيمى"، وهى منظمة تتكون من وسائل الإعلام والشخصيات الرائدة وتنتمي لأكثر من 50 بلداً و500 شركة من جميع القطاعات التلفزيونية حول العالم.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر