الأسبوع المقبل.. بدء تصوير فيلم «شريط 6» لـ خالد الصاوى فى وسط البلد

فريق عمل فيلم شريط 6 فريق عمل فيلم شريط 6
 
محمود جلال

قال السيناريست محمود حمدان، إنه يستعد حاليا مع أسرة فيلم "شريط 6" للتصوير الأسبوع المقبل، بعد عودة أبطال الفيلم من مهرجان الجونة السينمائى.

وأضاف حمدان لـ"عين": أن يبدأ تصوير الفيلم فى منطقة وسط البلد، بمشهد يجمع الفنان خالد الصاوى ومحمد الشرنوبى، وأتمنى أن ينال إعجاب جمهور وقت طرحه؛ لأنه قصة جديدة ومختلفة".

ويعقد فريق عمل فيلم "شريط 6" جلسات عمل مكثفة حاليا من أجل الوقوف على التفاصيل النهائية للفيلم قبل انطلاق التصوير، بالإضافة إلى الاستقرار على الشكل الأخير لملامح الشخصيات الرئيسية، خاصة أن أسرة الفيلم تبحث عن بطلة نسائية تقف أمام الصاوى، حيث رشح المخرج 3 أسماء يفاضل بينهن، ومن المقرر أن يتم الإعلان عنها خلال 48 ساعة.

ويظهر فى الفيلم مجموعة من ضيوف الشرف، على رأسهم النجمة نيللى كريم، ويجسد الصاوى شخصية طبيب نفسى ومعالج للعديد من الشخصيات العامة، وتدور أحداثه فى إطار رومانسى لايت، حيث يناقش يوميات الجيل الجديد من الشباب والمواقف التى يتعرضون لها خلال حياتهم اليومية، ويشارك فى الفيلم الفنان خالد أنور ونانسى صلاح وأخرون من النجوم الشباب.

يذكر أن آخر أعمال خالد الصاوى فى السينما مشاركته فى موسم عيد الأضحى بـ3 أفلام، الأول ضيف شرف فى "الفيل الأزرق2"، للنجم كريم عبد العزيز إخراج مروان حامد وتأليف أحمد مراد، وشارك أيضاً فى فيلم "ولاد رزق 2"، مع النجوم أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد داود وأحمد الفيشاوى، بأحد الأدوار الرئيسية، بالإضافة إلى فيلم "خيال مآتة"، للنجم أحمد حلمى ومنة شلبى وحسن حسنى للمخرج خالد مرعى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر