صور.. 5 كتب يمكنك قراءتها فى فصل الخريف

الكتب الأجنبية الكتب الأجنبية
 
فى فصل الخريف الكثير من الأشياء الجميلة، منها أن القراء يترقبون صدور مجموعة كبيرة من الكتب، لذا يقوم موقع oprahmag، بعرض أبرز الكتب التى يمكنك الاستمتاع بها وقت قراءتها فى فصل الخريف.
 

كتاب الأحمر فى العظام لـ جاكلين وودسون

 يتناول الكتاب قصة أمريكية عالمية تتمثل فى السعى والفشل، ثم المحاولة مرة أخرى، ففى أقل من 200 صحفة يضم الكتاب قضايا التعليم والطموح والعنصرية، وعلاقات أم بابنتها، ويناقش العديد من تجارب الأسر وقرارتها.

الأحمر فى العظام
الأحمر فى العظام
 

 

كتاب عام القرد لـ باثى سميث

يلقى الكتاب الضوء على "أن سميث" الذى يجوب البلاد، ويصطاد، ويركب الخيل، ويفكر فى الحدود الغامضة بين الاستيقاظ والحلم، والحزن على نتائج الانتخابات الرئاسية لعام 2016، لكن لا يسمح لنفسه لأبدا بالشعور بالكآبة.

عام القرد
عام القرد

 

 

 كتاب البيت الهولندى لـ آن باتشيت

يتناول الكتاب قصة شقيقتين، تقضيان  طفولتهما، فى منزل لهما يسمى بـ "البيت الهولندى" والكتاب يتعرض لقضايا  الميراث والحب والتسامح، ويتساءل كيف نريد أن نرى أنفسنا؟ والكتاب حافل بالتشويق 

البيت الهولندى
البيت الهولندى

 

كتاب "فتاة" لـ إدنا أوبراين

يتناول الروائى الأيرلندى المشهور"إدنا أوبراين" فى عمله قثة فتاة نيجيرية تسمى "مريم" اختطفتها منظمة "بوكو حرام"، لكنها تنجو من عمليات اغتصاب وخيانة متكررة.

الفتاة
الفتاة

 

 كتاب الوصايا لـ مارجريت أتوود

 تلقى الكاتبة مارجريت أتوود، الضوء فى كتابها الدعابة السوداء المذهلة وانتقاداتها العنيفة للبطريركية، كما تناقش الرواية قضايا السلطة الذكورية فى المجتمعات الأبوية بشكل أساسى، وقضايا العبودية والحقوق النسائية من جهة أخرى.

كتاب الوصايا
كتاب الوصايا

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر