أروى تسأل متابعيها من الجونة: معايا فستان فيه ريش ألبسه ولا هنزعل من بعض

أروى جودة أروى جودة
 
سارة صلاح

تصادف فى افتتاح مهرجان الجونة ارتداء عدد من الفنانات فساتين فيها "ريش"، وثانى يوم من فعاليات المهرجان طغى الريش على فساتين الفنانات، لذلك غردت الفنانة أروى عبر حسابه على تويتر تسأل جمهورها إذا ارتدت فستانا به ريش ماذا سوف يفعلون.

أروى

وكتبت أروى، قائلة: "بصراحة انا جايبة معايا فستانين للمهرجان عاجبنى أوى بس فيهم ريش.. ينفع ألبسهم ولا هنزعل من بعض"، وانقسم جمهورها إلى فرقين فريق مؤيد لها ويرون أنها ترتدى الفستان عادى، والفريق الآخر اعترض على الفستان.

ويعرض الفيلم التونسى "نورا تحلم" للنجمة هند صبرى، ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائى فى دورته الثالثة اليوم، حيث يشارك الفيلم فى مسابقة الأفلام الروائية الطويلة بالمهرجان، وينطلق عرض الفيلم فى تمام السابعة مساء، على أن تقام سجادة حمراء لأبطال وصناع العمل والفنانين المقرر حضورهم العرض.

فيلم "نورا تحلم"، يشارك فى بطولته بجانب هند صبرى كل من لطفى العبدلى وحكيم بومسعودى، إيمان شريف، جمال ساسى وسيف الضريف، ومن إخراج هند بوجمعة، وتقدم هند فى الفيلم شخصية "نورا" وهى فتاة تنتمى للطبقة الكادحة فى تونس ومعاناتها اليومية مع سجن زوجها والمضايقات التى تتعرض لها بسبب تاريخه الإجرامى وعلاقتها بأطفالها وزوجها كيف تتغير مع خروج زوجها من سجنه.

تعليقات متابعى أروى جودة
تعليقات متابعى أروى جودة

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر