بعد غياب سنتين.. طلعت زكريا يكشف لـ"عين" عن غيابه وعودته للسينما

طلعت زكريا طلعت زكريا
 
محمود جلال

قال الفنان طلعت زكريا ، إنه يستعد حاليا لتحضير فيلمه جديد والذى يحمل اسم " الخوزه"، هو من تأليف وإخراج حاتم صلاح الدين، ويشارك في بطولة ميرنا وليد وأنعام سالوسة، ومن المقرر أن يبدأ تصوير بعد عشر أيام.

وأضاف طلعت لـ"عين" إن يعقد حاليا جلسات عمل مكثفة مع فريق عمل فيلم " للاستقرار على الأبطال المشاركين فى الفيلم بشكل نهائى، ونعمل على وضع التفاصيل النهائية والخطوط العريضة للعمل.

وأوضح عن سبب ابتعاده عن السينما منذ سنتين، هو عدم وجود الورق الجيد الذى يحمسه على العودة، ما يليق بمشواري الفنى، متنمياً  أن عودة من خلال فيلم جديد يكون بشكل جديد ومختلف غير أعمال السابقة.

 من ناحية أخرى شارك طلعت زكريا فيلم "بعد الخميس" فى أبو ظبى، أول فيلم كوميدى سعودى إماراتى مصرى لبنانى، والتى تم تصويره فى الإمارات بمشاركة نجوم الفن فى السعودية والإمارات ولبنان وسوريا والعراق، ومن إخراج السعودى حيدر سمير الناصر.

يذكر أن آخر أعمال طلعت زكريا فيلم "حليمو أسطورة الشواطئ" والذى تم عرضه فى السينمات فى ديسمبر 2017، وشارك فى بطولته كل من دينا وريم البارودى وأمينة ونرمين ماهر وبيومى فؤاد وإخراج محمد سعيد، كما انتهى طلعت مؤخرا من تصوير فيلم جديد بعنوان "الموقف" بمشاركة منة فضالى ومحمد رضا وريكو وإخراج ممدوح زكى.

 

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر