إهداء «السينما فى حفل موسيقى» بمهرجان الجونة للراحل عزت أبو عوف

عزت أبو عوف عزت أبو عوف
 
الجونة: على الكشوطى - محمد زكريا - بهاء نبيل
أعلنت الفنانة بشرى، مديرة العمليات بمهرجان الجونة السينمائى، قبل انطلاق حفل "السينما فى حفل موسيقى" المقامة برعاية السفارة الأمريكية، على هامش الدورة الثالثة من المهرجان، عن إهداء الحفل للنجم الراحل عزت أبو عوف.
 
وقالت بشرى، إن الكل يعرف جيدا إلى أى مدى كان يعشق الفنان الراحل عزت أبو عوف الموسيقى، وإنه دخل عالم الفن من خلالها، مضيفة أن أبو عوف خلال مشواره الفنى سواء بالموسيقى أو التمثيل قدم العديد من المطربين والممثلين والموسيقيين الذين أصبحوا أسماء كبيرة فى عالم الفن حاليا، وأقل واجب أن نتذكره ونحن نستمع للموسيقى فى الجونة.
 
وتقام "السينما فى حفل موسيقى" بقيادة الموسيقار أحمد الصعيدى، مؤسس ورئيس الجمعية الفيلهارمونية المصرية، بمشاركة العازفين المنفردين جانيت سونج على آلة الكمان، وفيديريكو مونديلشى على آلة الساكسفون، وفيكتوريا كابرالوفا على آلة التشيلو، والأداء الصوتى لأمينة خيرت.
 
وينقسم الحفل إلى جزأين، حيث يحتفى الأول بموسيقى هوليوود الشهيرة، بينما يحتفى الثانى بموسيقى الملحن السينمائى نينو روتا.
 
وحرص على حضور الحفل عدد من نجوم الفن، على رأسهم ليلى علوى، لقاء الخميسى، نسرين طافش، إيمان العاصى، درة، أروى جودة، شيرين رضا، كريم قاسم، أحمد رزق، يسرا اللوزى، ميار الغيطى، مى الغيطى، السيناريست محمد عبد المعطى، محمد كريم، صبرى فواز، عمرو منسى، أبو، أمير رمسيس.
 
كما حضر الحفل أيضا: صبا مبارك، إياد نصار، أحمد داوود وزوجته علا رشدى، باسم سمرة، سيد رجب، أمينة خليل، إنجى المقدم، محمود الليثى، باسل الزارو، أيتن عامر، ياسمين غيث، هدى الإتربى، خالد أنور، المخرج أحمد نور.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر