شبكة BET تلغى مسلسل In Contempt بعد موسم واحد

In Contempt In Contempt
 
لميس محمد

ألغت شبكة BET مسلسل In Contempt الذى قام ببطولته إيريكا آش، رغم وجود شائعات بطرح موسم ثانٍ من المسلسل، حسبما نشر موقع "tvseriesfinale".

تم عرض سلسلة المحاماة التى عرضت على شبكة BET فى 10 أبريل عام 2018، واستمرت حتى 12 يونيو من نفس العام، وتكونت من 10 حلقات.

تقع أحداث In Contempt فى مكتب للمساعدة القانونية فى نيويورك، ويتبع المحامية جوين سوليفان وهى تتعامل مع القضايا المعقدة، وتعمل مع تشارلى ريجز المحامى سريع الخفة وتحصل سوليفان على المشورة من والدها إيرل سوليفان، وهو قاض سابق.

من بين أعضاء فريق الممثلين أريكا آش، دانيال كاش وميجان هتشينجز ومونا تراورى ورونى رو جونيور وتوبياس تروفيليون، كريستيان كيز، ريتشارد لوسون.

ولإلغاء المسلسل أصدرت شبكة BET البيان التالى: " لن تقوم شبكة BET بتجديد مسلسل المحاماة لموسم ثانى In Contempt، وبالتأكيد الشبكة ممتنة للمنتجين والمنتجين المذهلين، ونود بشكل خاص أن نشكر المنتج التنفيذى تيرى كوب، الذى أنشأ المسلسل، مع لانس صامويلز ودانييل آيرون، ونحن نتطلع إلى إيجاد طرق لمواصلة الشراكة، ويجب أن نلعن أيضا أننا متحمسون لمواصلة علاقتنا مع نجمة In Contempt، إريكا آش، حيث من المقرر أن تلعب دور البطولة فى فيلم " Sacrifice " الذى سيعرض خلال هذا الخريف على شبكة +BET".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر