فيديو.. تريلر جديد للموسم الخامس والأخير من مسلسل Mr. Robot

Mr. Robot Mr. Robot
 
لميس محمد

كشفت الصفحة الرسمية لمسلسل الدراما والإثارة الشهير Mr. Robot على موقع التغريدات "تويتر" عن فيديو ترويجى جديدة للموسم الخامس والأخير المقرر عرض أولى حلقاته يوم 6 أكتوبر المقبل، العمل من بطولة النجم ذات الأصول المصرية رامى مالك. 

وفى تصريح لمخرج المسلسل قال "الموسم الرابع والأخير من مسلسل Mr. Robot سيضم الكثير من المفاجآت والإجابات على أسئلة طالما وجهت للمسلسل منذ الموسم الأول، ولا يمكننى الانتظار أكثر من ذلك لمشاركته مع المشاهدين، ومعرفة آرائهم".

المسلسل ينتمى لفئة الدراما والجريمة، وهو من إخراج المخرج الأمريكى المصرى الأصل سام إسماعيل، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، رامى مالك، كريتسان سلاتر، بورتيا دوبلداى، كارلى شايكن، مارتن والستورم، ستيفان كورنيليسيت، مايكل كريستوفر، جراس جمر.

قصة المسلسل تدور فى إطار درامى حول مبرمج يدعى إيليوت يعانى من اضطراب فى السلوك يجعله يظن أن السبيل الوحيد الذى سيمكنه من التواصل مع الناس هو قرصنتهم بشكل دائم، فيستعمل قدراته ومهاراته كوسيلة لحماية الأشخاص الذين يهتم بهم، لكنه سيجد نفسه فى تقاطع طرق بين شركة الحماية الإلكترونية التى يعمل بها، والمؤسسات الخفية التى تسعى للإطاحة بالشركات الأمريكية.

وعلى سياق متصل كان قد حصل "مالك" على جائزة الأوسكار عن أفضل ممثل لدوره فى فيلم "Bohemian Rhapsody"، ويعتبر هذا المسلسل هو السبب الرئيسى والأشهر فى شهرة رامى قبل حصوله على الأوسكار عن دوره بفيلم فيلم "Bohemian Rhapsody"، ويخوض مالك حاليا تجربة جديدة بتجسد دور الشرير فى فيلم جيمس بوند القادم بمشاركة دانيا كريج.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر