3 ممثلين ينضمون إلى الفيلم الجديد The Little Things لـ دينزل واشنطن

الممثلون الجدد لـ The Little Things الممثلون الجدد لـ The Little Things
 
لميس محمد

انضم الثلاثى جوريس جارسكى، وشيلا هولاهان، وصوفيا فاسيليفا إلى فيلم وارنر بروس "The Little Things" الذى سيقوم ببطولته ثلاثة ممثلين عالميين حاصلين على الأوسكار، وهم: دينزل واشنطن، جاريد ليتو ورامى مالك، الفيلم سيكون من تأليف وإخراج جون لى هانكوك.

 

The Little Things
The Little Things

 

وتدور أحداثه حول تتبع ديك لمؤامرة، وهو وكيل مقاطعة كيرن، نائب رئيس شرطة كاليفورنيا الذى يتعاون مع باكستر، وهو محقق فى شرطة لوس أنجلوس، للقبض على قاتل متسلسل، ومن أهم مميزات ديك أنه يركز فى كل التفاصيل الصغيرة التى ستساعده فى التحايل على القواعد، حسبما نشر موقع "deadline".

ويذكر أنه من المقرر عرض فيلم الـjoker من إنتاج شركة Warner Bros، يوم 2 أكتوبر فى مصر، و4 من نفس الشهر فى الولايات المتحدة الأمريكية، وسيضم الفيلم الجديد عددًا هائلاً من أهم وأشهر نجوم هوليوود، أبرزهم خواكين

فينيكس، روبيرت دى نيرو وزازى بيتز ومارك مارون وبيل كامب وبراين كالين وغيرهم، فيلم جوكر Joker مصنف عمل للكبار فقط، حيث يحتوى على الكثير من مشاهد العنف، وبلغت تكلفة الفيلم 55 مليون دولار أمريكى.

فيلم الـ Joker مقتبس من القصة الأصلية للمهرج آرثر فليك، والتى تعد أشهر شخصيات عالم Dc Comics، ويعيش الجوكر فى مدينة جوثام، والذى يتعرض لكثير من الضغوطات الصعبة والظروف القهرية التي تضطره للتحول إلى شخصية الجوكر.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر