تعرف على تفاصيل ألبوم إليسا قبل طرحه بالأسواق

إليسا إليسا
 
كتب محمود جلال

تعمل المطربة اللبنانية إليسا، على قدم وساق للانتهاء من تسجيل جميع أغانى ألبومها الجديد، وذلك لطرحه بموسم رأس السنة، حيث تتعاون فى الألبوم للمرة الأولى مع عدد من الشعراء والملحنين بالألبوم.

ومن مفاجآت إليسا للجمهور فى ألبومها الجديد، وهى تقديم عدد من أغانى باللهجة المصرية، لأن أغلب الأغنيات قد تكون باللهجة اللبنانية.

كما تتعاون مع فريق الشعراء والملحنين والموزعين المصريين، ومن الشعراء ملاك عادل، وأغنيتين مع الشاعر بهاء الدين محمد، ونادر عبد الله، أما الملحنين رامى جمال، وثلاث أغنيات لمدين، ومحمد يحيى، أما الموزعين أحمد عبد السلام، وأحمد إبراهيم، ومن لبنان زياد برجى، على المولى، سهام الشعشاع، سليم عساف، نزار فرنيسى ومروان خورى.

من ناحية أخرى تستعد إليسا لحفلها على مسرح أوليمبيا هول "Olympia hall" 1 نوفمبر المقبل فى باريس بفرنسا، ومن المقرر أن تقدم إليسا خلال الحفل عددا من أغانيها الشهيرة، أبرزها "أسعد واحدة" و"يا مرايتى" و"حالة حب"، وغيرها الكثير.

إليسا قدمت مؤخرًا أغنية "قبل أى حد" فى إعلان إحدى شركات الاتصالات الكبرى فى مصر، والأغنية من كلمات تامر حبيب وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع ومكس وديجيتال ماسترعلى فتح الله وإنتاج شركة سينرجى، وتحقق الأغنية ردود أفعال كبيرة منذ طرحها على موقع فيس بوك ويوتيوب.

يذكر أن آخر أعمال إليسا كان طرحها لفيديو كليب أغنية "كرهني" وهى إحدى أغنيات ألبومها الأخير "إلى كل اللى بيحبوني"، وهى أغنية باللهجة اللبنانية من كلمات على المولى، وألحان فضل سليمان، وتوزيع كميل خورى شقيق إليسا، والفيديو كليب من إخراج إنجى جمال.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر