أغنيات وألبومات جديدة فى موسم الشتاء.. إليسا وسمية الخشاب الأبرز

تامر حسنى وزيزى عادل وطارق الشيخ وسمية الخشاب وإليسا تامر حسنى وزيزى عادل وطارق الشيخ وسمية الخشاب وإليسا
 
محمود جلال

يشهد موسم الشتاء منافسة قوية بين عدد كبير من المطربين، حيث انتهى البعض من تسجيل ألبوماتهم وأغنيات سينجل بشكل كامل، فيما يعكف آخرون للانتهاء من تسجيل أغانيهم المتبقية، لدمجها ضمن أغانى ألبوماتهم، وفى السطور التالية يرصد "عين" ألبومات وأغنيات "سينجل" سيتم طرحها فى موسم الشتاء.

تامر حسنى

يواصل النجم تامر حسني من تسجيل أغانى ألبوم جديد ليتم طرحها بموسم الشتاء أو موسم الصيف المقبل، ويتعاون عدد من الشعراء والملحنين والموزعين، هم أمير طعيمة، وتامر حسين، وأحمد المالكى، والملحنين تامر على، ومحمد يحيى، وعبد الرحمن شوقر، والموزعين شريف مكاوى، وأماديو.

تامر حسنى
تامر حسنى

 

إليسا

تعمل المطربة اللبنانية إليسا، على قدم وساق للانتهاء من تسجيل جميع أغانى ألبومها الجديد، وذلك لطرحه بموسم رأس السنة حيث تتعاون فى الألبوم للمرة الأولى مع عدد من الشعراء والملحنين داخل ألبوم.

إليسا
إليسا

ومن الشعراء ملاك عادل، وأغنيتين مع الشاعر بهاء الدين محمد، ونادر عبد الله، أما الملحنين رامى جمال، وثلاث أغنيات لمدين، ومحمد يحيى، أما الموزعين أحمد عبد السلام، وأحمد إبراهيم، ومن لبنان زياد برجي، على المولى، سهام الشعشاع، سليم عساف، نزار فرنيسى ومروان خورى.

 

ساندى

انتهت المطربة ساندى من تسجيل عدد من أغانى ألبومها الجديد المقرر طرحه فى موسم الشتاء ويضم حوالى 8 أغانى متنوعة مابين الرومانسى والحزين، وتتعاون من خلاله مع عدد كبير من الشعراء والموزعين والملحنين منهم من تتعاون معهم لأول مرة، كما تستعد لتصوير أغنية على طريقة الفيديو كليب خلال الفترة المقبلة تمهيدًا لعرضه على القنوات بالتزامن مع طرح الألبوم.

ساندى
ساندى

 

طارق الشيخ

انتهى المطرب الشعبى طارق الشيخ من تسجيل معظم أغانى ألبومه الجديد ويعمل حالياً على مكساج وماستر، ومن المقرر أن يتم طرحه بموسم رأس السنة، ويتضمن الألبوم من 8 إلى 9 أغنيات.

طارق الشيخ
طارق الشيخ

ويتعاون طارق مع عدد كبير من الملحنين والشعراء والموزعين منهم، الشعراء عزيز الشافعى الذى يتعاون معه من خلال أغنيتين فقط، وهانى الصغير، وصلاح مندى، ومن الملحنين حسين محمود، والموزعين أشرف البرنس، وأحمد أمين.. وغيرهما.

 

زيزى عادل

تستعد المطربة زيزى عادل، لاختيار وتسجيل أغانى المينى ألبوم الجديد المقرر طرحه يناير 2020، والذى سيضم 6 أغنيات.

زيزى عادل
زيزى عادل
 

سمية الخشاب

تتعاون الفنانة سمية الخشاب مع الشاعر هشام صادق فى أغنية سينجل جديدة، من ألحانها، وهى تعالج قضية اجتماعية مثلما سبق وفعل الاثنان هذا من خلال أغنية "بتستقوى"، ومن المقرر أن يتم طرحها فى موسم الشتاء المقبل، حسبما أكد الشاعر هشام صادق لـ"عين".

سمية الخشاب

سمية الخشاب
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر