صور.. تفاصيل ألبوم «حلمى اتحقق» لسمية درويش

سمية درويش سمية درويش
 
محمود جلال

تعمل المطربة سمية درويش، حاليًا، على إعداد ألبومها الغنائى الجديد يحمل اسم "حلمى اتحقق"، حيث قررت سمية طرح ألبوم جديد بشكل مختلف عما هو معتاد، وذلك من خلال طرح أغنية من الألبوم كل يومين، بالصور الخاصة بها.

 

سمية درويش
 

ويضم الألبوم حوالى 8 أغنيات متنوعة، وتتعاون من خلاله مع عدد كبير من الشعراء والموزعين والملحنين، ومن الشعراء محمد أبو نعمة، أحمد علاء، وأحمد حسن راؤول، وحسام سعيد، وإيهاب عبد العظيم، وعمرو المصرى، ولينا جميل.

 

سمية درويش
 

والملحنون عمرو الشاذلى، وأحمد برازيلى، ومحمد شحاتة، وميدو الحلو، وسيد راضى، ورامى زهران، والموزعين أسامة عبد الهادى، وزووم، ونيس، ومحمد شفيق، كما تستعد لتطرح كليب جديد بعنوان "نفس يا ليل" خلال الأيام المقبلة، تمهيدًا لعرضه على القنوات بالتزامن مع طرح الألبوم، حسبما أكدت سمية درويش لـ"عين".

 

سمية درويش
 

يذكر أن آخر أعمال سمية درويش كليب "متغيرة"، كلمات محمد أبو نعمة، وألحان رامى زهران، وتوزيع محمد شفيق، وإخراج نبيل مكاوى، وعرف الجمهور سمية من أول أغنياتها التى قدمتها وصورتها على طريقة الفيديو كليب مع المخرج جميل جميل المغازى بعنوان "واحشنى بجد صحيح".

 

سمية درويش
 

وكانت سمية درويش قد شاركت فى مسرحية "سيرة الحب" بشخصية وردة الجزائرية فى الفترة الماضية، وشارك فى بطولة إيهاب فهمى، مجدى صبحى، مروة ناجى، أحمد عزمى، شيكو، نهلة خليل، أحمد الشريف، والعمل من تأليف أيمن الحكيم، وإخراج عادل عبده.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر