محمد صلاح أيقونة الفرحة فى ليفربول..شاهد سعادة طفل بقميص الفرعون المصرى

الطفل مع قميص صلاح الطفل مع قميص صلاح
 
مروان عصام

حقق محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول، أمنية طفل عقب نهاية مباراة شيفيلد يونايتد التى أقيمت اليوم على ملعب "برامال لين"، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، وانتهت بفوز "الريدز" بهدف دون مقابل.

ومنح محمد صلاح قميصه الخاص إلى الطفل الذى أبدى سعادته الغامرة بالحصول على قميص هداف النسختين الماضيتين من مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج".

محمد صلاح يحقق أمنية الطفل (5)
محمد صلاح يحقق أمنية الطفل 

وأحرز الهولندي جورجينيو فينالدوم هدف ليفربول الوحيد في الدقيقة 70 من عمر المباراة، ليحقق الفوز السابع على التوالي منذ انطلاق المسابقة، ويرغ رصيده إلى 21 نقطة في الصدارة، بفارق 8 نقاط أمام مانشستر سيتي الذي سيلتقي إيفرتون في وقت لاحق السبت.

محمد صلاح يحقق أمنية الطفل
محمد صلاح يحقق أمنية الطفل 

ونجح فينالدوم في تسجيل هدف ليفربول من هجمة منظمة للفريق الضيف انتهت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء عن طريق ديفوك أوريجي حيث أبعدها دفاع شيفيلد يونايتد بشكل غير متقن إلى حدود المنطقة لتجد متابعة من جورجينيو فينالدوم بتسديدة مباشرة بإتجاه المرمى أخطأها الحارس دين هندرسون بشكل فادح للغاية حيث مرت الكرة إلى داخل الشباك من بين قفازاته وقدميه.

محمد صلاح يحقق أمنية الطفل (3)
محمد صلاح يحقق أمنية الطفل 

وجاء تشكيل ليفربول ضد شيفيلد يونايتد كالتالى: أدريان فى حراسة المرمى، أرنولد، ماتيب، فان دايك، روبيرتسون، فابينهو، هيندرسون، فينالدوم، محمد صلاح، ساديو مانى، وفيرمينو.

محمد صلاح يحقق أمنية الطفل
محمد صلاح يحقق أمنية الطفل 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر