شاهد فريق عمل فيلم Joker المنتظر فى العرض الخاص

Joker Joker
 
لميس محمد

حضر طاقم عمل الفيلم المنتظر الـJoker العرض الخاص للعمل فى لوس أنجلوس، ومنعت الشركة المنتجة Warner Bros أبطال العمل من عمل أى حوار، وأكد مسئول من الشركة أن المصورين فقط هم من سيتواجدون على الريد كاربت فى العرض الخاص، حسبما نشر موقع "cbr".

 

Joker

 

إضافة إلى ذلك صرح مسئول من الشركة المنتجة بأنه تم نشر الكثير من المعلومات حول فيلم Joker، وبالتالى يجب على الصحفيين الانتظار ليشاهدوا الفيلم لمعرفة تفاصيل أكثر عن العمل.

 

Joker

 

الفيلم من المقرر أن يصل دور العرض المصرية يوم 2 أكتوبر، ويصل إلى دور العرض الأمريكية يوم 4 من نفس الشهر، ومن المتوقع أن يحقق الفيلم ما بين 70 و95 مليون دولار فى أول أسبوع عرض له، بحسب تأكيد خبراء السينما فى هوليود، وحصل فيلم الـJoker على تصنيف بموقع IMDb 9.7 / 10، متقدما على فيلم The Dark Knight  (9.0 / 10)، وفيلم Endgame (8.5 / 10) وفيلم Infinity War (8.4 / 10).

 

Joker

 

وسيضم الفيلم الجديد عددًا هائلاً من أهم وأشهر نجوم هوليوود، أبرزهم خواكين فينيكس، روبرت دى نيرو وزازى بيتز ومارك مارون وبيل كامب وبراين كالين وغيرهم، فيلم جوكر Joker مصنف للكبار فقط، حيث يحتوى على الكثير من مشاهد العنف، وبلغت تكلفة الفيلم 55 مليون دولارأمريكى.

 

Joker

 

فيلم Joker مقتبس من القصة الأصلية للمهرج آرثر فليك، والتى تعد أشهر شخصيات عالم Dc Comics، ويعيش الجوكر فى مدينة جوثام، والذى يتعرض لكثير من الضغوطات الصعبة والظروف القهرية التى تضطره للتحول إلى شخصية الجوكر.

 

Joker
 
 
 
 
Joker

 

 
 
 
 
 
 
 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر