المخرجة الكندية ديبورا تشاو تخرج سلسلة ديزنى الجديدة Obi-Wan Kenobi

ديبورا تشاو وإيوان ماكجريجور ديبورا تشاو وإيوان ماكجريجور
 
لميس محمد

تم اختيار المخرجة الكندية ديبورا تشاو لإخراج المسلسل الجديد Obi-Wan Kenobi الذى سيقوم ببطولته الممثل إيوان ماكجريجور، وذلك لإعادة دوره كمعلم.

وفى خلال مؤتمر D23 أكد ماكجريجور أن المسلسل قيد التنفيذ، حيث قدمت رئيسة شركة Lucasfilm كاتلين كينيدى، معلومات مؤكدة عن المسلسل، وأشارت إلى أن انتهى العمل على السيناريو، وسيبدأ التصوير فى العام المقبل".

كانت قد قامت المخرجة الكندية تشاو بإخراج مجموعة من الأفلام، منها: "American Gods"، و"The Man in the High Castle"، و"Better Call Saul"، وغيرهم.

وسبق أن لعب ماكجريجور الشخصية فى سلسلة "Star Wars" الثلاثة، وهى "The Phantom Menace" و"Attack of the Clones"، و"Revenge of the Sith"،  وكانت قد انتشرت الشائعات منذ سنوات بأن ماكجريجور سيقوم بأداء دور أوبى فى سلسلة أو فيلم منفصل، وتأتى السلسلة الجديدة بعد 8 سنوات من طرح آخر أفلام Star Wars، حسبما نشر موقع "variety".

تعد سلسلة Obi-Wan، التى كتبها حسين أمين، هى ثالث أفلام "Star Wars" التى تطرح على طريقة الـLive Action، بالإضافة إلى سلسلة "The Mandalorian" التى تستند إلى Cassian Andor، الشخصية التى تم تقديمها لأول مرة فى فيلم "Rogue" مع دييجو لونا الذى استعاد دوره من الفيلم.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر