بعد نجاح ألبوماتهم فى 2019.. مطربون يبدأون تسجيل أغنياتهم لطرحها عام 2020

شيرين عبد الوهاب ومحمد قماح ومحمد نور وتامر عاشور شيرين عبد الوهاب ومحمد قماح ومحمد نور وتامر عاشور
 
محمود جلال

بعد نجاح ألبوماتهم فى 2019، بدأ عدد من المطربين تسجيل ألبوماتهم الجديدة لطرحها فى 2020، ويعكف آخرون على اختيار أغنيات ألبومه الجديد، حيث يتواجد فى أحد الاستوديوهات، لتسجيل ما سيتم اختياره، وفى السطور التالية يرصد "عين" أشهر المطربين الذين بدأوا التحضير لألبوماتهم الجديدة.

 

شيرين عبد الوهاب

أكدت المطربة شيرين عبد الوهاب أنها انتهت من تسجيل أغنيتين ضمن ألبومها الجديد، بعد نجاح ألبومها الأخير الذى يحمل اسم "نساى"، وكتبت شيرين عبر حسابها بموقع "تويتر": "أنا فرحانة جدا بحبكم ليا والتفاعل ده. بجد شكرا ودائما ضهر وسند لأى حد قد إيه شعرت بأمان من هذا الهاشتاج، وإنى مهما غبت هلاقى ناس بتسأل عليا".

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

وتابعت: "أنا كنت فى إجازة، وحاليا شغالة على ألبومى الجديد، وخلصت منه أول أغنيتين. إن شاء الله أرجعلكم بألبوم قوى يعوض الغياب".

 

محمد نور

بدأ المطرب محمد نور التحضير لألبومه الجديد مع الشاعر الغنائى أحمد علاء الدين، والموزع الموسيقى زووم، وذلك بعد طرح آخر ألبوماته "مسا مسا".

محمد نور
محمد نور

وقرر نور اختيار أغنيات متنوعة، منها الرومانسية والدرامية، بحسب تصريحه لـ"عين"، ومن المقرر أن يعقد جلسات مع باقى الشعراء والملحنين والموزعين لتنفيذ هذه الأغانى، لطرح فى صيف 2020.

 

تامر عاشور

يستعد المطرب تامر عاشور لتسجيل أغنية جديدة لألبومه المقبل الذى بدأ التحضير له، وذلك بعد نجاح ألبومه الأخير "أيام" الذى طرحه فى شهر مارس الماضى، حيث اختار عاشور أغنية من كلمات هشام صادق وألحان وتوزيع مايكل صفوت، ولم يستقر على اسمها حتى الآن، ويتعاون أيضا مع الشاعر أحمد المالكى بأغنيتين.

تامر عاشور
تامر عاشور

 

محمد قماح

بدأ المطرب محمد قماح تحضيرات أغنيات ألبومه الجديد، وذلك بعد طرح آخر ألبوماته "ليالى زمان"، وقال قماح لـ"عين"، إنه يحرص من خلال ألبومه الجديد الجارى تحضيره حاليا، على أن يختار أغانى متنوعة ومختلفة عن أغنياته السابقة، موضحا أنه يعقد حاليا جلسات عمل مع الشعراء والملحنين والموزعين لتنفيذ هذه الأغانى، حتى يتم طرح الألبوم فى 2020.

محمد قماح
محمد قماح

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر