طرح فيلم على نفس اسم ألبوم كانى ويست الجديد فى IMAX يوم 25 أكتوبر

 كانى ويست كانى ويست
 
لميس محمد

سيعرض فيلم جديد بعنوان "Jesus is King" يوم 25 أكتوبر المقبل، والذى سيتضمن موسيقى من ألبوم كانى ويست الجديد، الذى يحمل نفس الاسم.

وكان قد كشفت سينمات IMAX عن تعاونها مع كانى ويست، حيث سيصدر فيلم Jesus is King حصريًا فى مسارح IMAX حول العالم يوم 25 أكتوبر من هذا العام.

Jesus is King
Jesus is King

وكشفت IMAX فى بيان "تم تصوير فيلم Jesus is King فى خلال صيف العام الجارى 2019، الفيلم من تصميم الفنان جيمس توريل، ويدور فى صحراء أريزونا المرسومة، كما تتميز هذه التجربة الفريدة بالأغانى الذى اختارها ويست وفقا لتقليد الإنجيل إلى جانب الموسيقى من ألبومه الجديد Jesus is King وكلها مقدمة بصوت وصورة واضحة لـ IMAX."

ومن المقرر أن يتم نشر المزيد من التفاصيل حول الفيلم الجديد فى الأسابيع المقبلة، جنبا إلى جنب إلى هذا تم الكشف عن بوستر دعاية رسمى للفيلم، حسبما نشر موقع "hollywoodreporter".

وكان قد أطلق النجم العالمى كانى ويست البالغ من العمر (42 عاما) ألبومه الغنائى الجديد والذى يحمل اسم "Jesus Is King" فى 27 سبتمبر، وحسب موقع "xllmag" أنه خلال شهر أغسطس الماضى نشرت كيم كاردشيان زوجه كانى ويست صورة لورقة يكتب فيها "Jesus Is King" فى الأعلى و"27 سبتمبر" فى الأسفل وكأنها كانت تريد أن تعلن هى الخبر قبل كانى.

يذكر أن نجم الراب الأمريكى كانى ويست بدأ مسيرته الفنية فى 1996 وقدم عددا كبيرا من الأغانى التى حققت نجاحا ملحوظا حول العالم، ومن أبرز هذه الاغنيات "mercy" و" Famous " و" can’t tell me nothing " و" runaway "، وغيرها.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر