فى عيد ميلاد إيقونة الجمال مونيكا بيلوتشى .. اعرف أهم محطات حياتها

مونيكا بيلوتشى مونيكا بيلوتشى
 
لميس محمد

تحتفل اليوم أيقونة الجمال الإيطالى مونيكا بيلوتشى بـ عيد ميلادها الـ 55، حيث ولدت يوم 30 سبتمبر من عام 1964، في سيتا دي كاستيلو، بـ إيطاليا.

وكان قد نفى المخرج أمير رمسيس المدير الفني لمهرجان الجونة السينمائي ما تردد حول حضور النجمة العالمية وعارضة الأزياء الإيطالية مونيكا بيلوتشى إلى  حفل ختام مهرجان الجونة الذى أقيم الجمعة الماضية، دون ذكر السبب.

مونيكا بيلوتشى
مونيكا بيلوتشى

 

ولدى مونيكا بيلوتشى تاريخ حافل بالإنجازات، حيث شاركت في 75 عمل سينمائى ودرامى، منهم  فيلم La riffa الإيطالى الذى عرض فى 1991.

أولى خطوات مونيكا فى طريق النجومية عبر الفيلم الذى شاركها بطولته جوليو سكارباتى، ماسيمو جينى، إيلينا كانتارون وكان من تأليف وإخراج فرانشيسكو لاوديو، وتدور أحداث الفيلم حول فرانشيسكا، المرأة الجميلة بشكل لا يصدق، التى فقدت زوجها وبعد وفاته تكتشف عدم وفائه وتركه لمبلغ هائل من الديون.

كما شاركت في Spider in the Web، The Best Years of a Life، Nekrotronic، Spectre، It Happened in Saint-Tropez، The Private Lives of Pippa ، The Man Who Loves، Dolce & Gabbana Parfums ، وغيرهم من الأعمال، وكان آخر أفلام مونيكا السينمائية الفيلم الصربى On the Milky Road وهو فيلم كوميدى درامى، شارك مونيكا بطولته أمير كوستوريكا وهو أيضا مؤلف ومخرج الفيلم، وهى قصة ليست جديدة حول الحب فى وقت الحروب.

مونيكا بيلوتشى
مونيكا بيلوتشى

 

يذكر أن شهدت السجادة الحمراء لمهرجان فينسيا ظهور النجمة الإيطالية مونيكا بيلوتشي وزوجها السابق فينسنت كاسيل، حيث شهد المهرجان عرض نسخة جديدة من فيلمهما Irréversible الذي قدماه سويًا في عام 2002.

وكانت قد حضرت النجمة العالمية مونيكا بيلوتشي الـphoto call الخاص بفيلم "LES PLUS BELLES ANNÉES D'UNE VIE " مع فريق العمل، وذلك ضمن فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ72 الذى انتهى 25 مايو الماضى في مدينة كان الفرنسية.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر