صور.. فنانات يبهرن جمهورهن بحركات رياضية فى غاية الصعوبة

لقاء الخميسى لقاء الخميسى
 
سارة صلاح

تسعى الفنانات، للحفاظ على رشاقة أجسامهن والظهور بقوام ممشوق ورشيق، حيث يرفعن شعار "رياضة وجيم بشكل يومى"، ومعظمهن يخضعن إلى تدريبات قاسية للظهور بالشكل المطلوب، ويتنافسن باستمرار على نشر صور وفيديوهات خاصة بهن أثناء تدريبهن، خاصة فى ظل الحركات الصعبة التى يؤدينها.

تطل الفنانة ياسمين صبرى، على جمهورها داخل الجيم الذى تتواجد داخله بشكل يومى لممارسة ألعابها الرياضية، وهى دائما ما تبهر متابعيها بحركاتها المميزة حيث تثبت فى كل مرة رشاقتها وليونة جسدها، وتؤدى حركات فى غاية الصعوبة وتظهر فى الصور وهى نائمة على رأسها وجسدها مرفوع بالكامل، ودائما يشيد متابعيه بمهارتها الرياضية و صعوبة التمرينات.

 

ياسمين صبرى 1
ياسمين صبرى 

 

ياسمين صبرى 3
ياسمين صبرى 
 
 
ياسمين صبرى 4
ياسمين صبرى

 

ياسمين صبرى
ياسمين صبرى
 

كما تحرص الفنانة نيرمين الفقى، على ممارسة الرياضة والحفاظ على رشاقتها ولياقاتها، وأدت نيرمين تمارين رياضية صعبة، أبهرت متابعيها، حيث أظهرت رشاقة وليونة جسدها.

وظهرت نيرمين فى الصور، التى نشرتها عبر حسابها على "إنستجرام"، وهى تؤدى تمارين رياضية صعبة، وهى نائمة على رأسها وجسدها مرفوع بالكامل، وفى صورة أخرى ظهرت وهى تؤدى حركة " القبة" وكتبت قائلة: "معملتش القبة من أيام المدرسة".

1

 

2

 

3

 

6

 

وانهالت تعليقات متابعيها، متغزلين فى لياقتها ورشاقتها بشكل كبير، وجاءت التعليقات تشجيعية وإيجابية مثل: "عاش يا وحش".

كما تشارك الفنانة رانيا يوسف، جمهورها بمقاطع فيديو وصور وهى تمارس التمارين الرياضية، عبر حسابها على "إنستجرام"، وظهرت رانيا، في الفيديو بإحدى الصالات الرياضية "الجيم" وهى تمارس بعض التمارين الشاقة.

 

 

وتمارس الفنانة لقاء الخميسى، الرياضة بشكل يومى للحفاظ على رشاقة قوامها ولياقتها البدنية، كما تحرص الفنانة ياسمين عبد العزيز بممارسة الرياضة ايضا يوميا من أجل الظهور بفورمة مناسبة فى أعمالها الدرامية، بينما  تستعرض الفنانة ناهد السباعى، لياقتها البدنية من خلال وجودها في صالة الألعاب الرياضية يوميا.

 

ds
لقاء الخميسى

 

gff

ناهد السباعى 1

ناهد السباعى

 

ناهد السباعى 3
 
 

 

ناهد السباعى
 
 
 
ياسمين عبد العزيز 2
ياسمين عبد العزيز

 

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

 

وتحت شعار "العقل السليم فى الجسم السليم"، شاركت نجمة الجماهير نادية الجندى، جمهورها عبر حسابها على إنستجرام، بصور تجمعها مع صديقاتها فى الجيم، وكتبت على الصور قائلة:" صباح الرياضة والنشاط"، وحازت الصورةعلى إعجاب العشرات من متابعيها، وتحرص الفنانة سيرين عبد النورعلى ممارسة التمارين الرياضة بشكل شبه يومى.

سيرين عبد النور
سيرين عبد النور

 

نادية الجندى مع صديقاتها فى الجيم  (1)
نادية الجندى مع صديقاتها فى الجيم
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر