راى رومانو ينضم لسلسلة HBO الجديدة Made for Love

راي رومانو راي رومانو
 
لميس محمد

انضم الممثل الأمريكى الكوميدى راى رومانو إلى مسلسل Made for Love الجديد الذى سيعرض على شبكة HBO Max، وسيلعب رومانو فى Made for Love، دور هربرت جرين، والد هيزل، وهو رجل محتال أرمل ومتقاعد يتجنب العلاقات؛ بسبب الخوف من الخسارة.

استنادًا إلى رواية أليسا نوتينج، فإن الكوميديا تتبع هيزل جرين "كريستين ميليوتى"، وهى امرأة فى الثلاثين من العمر تهرب بعد 10 سنوات من زواجها الخانق من بايرون جوجول، وهو ملياردير تكنولوجى اجتماعى غير مستقر.

لم تكشف شبكة HBO عن الموعد الأول لعرض المسلسل الجديد على الشبكة، ولكن من المقرر إطلاق HBO Max فى ربيع عام 2020، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

ويذكر أن شبكة HBO أعلنت أن مسلسلها الجديد Watchmen المصنف أكشن وإثارة، سيبدأ عرضه يوم 20 أكتوبر المقبل، ومسلسل Watchmen من بطولة، ريجينا كينج، وجيريمى آيرونز، ودون جونسون، وتيم بليك نيلسون، ولويس جوسيت جونيور، وأديلايد كليمنس، وأندرو هاورد، وتوم ميسون، وفرانسيس فيشر، ويعقوب مينج ترينت، وسارة فيكرز، وديلان شومبينج، وليلى روز سميث.

ويستند المسلسل على رواية DC للرسوم المتحركة، ومن تأليف دامون ليندلوف، وإخراج نيكول كاسيل.

وكشفت HBO أن "Watchmen" تُبنى أحداثه على الحنين إلى الرواية المصورة الأصلية الرائدة، بينما يحاول القائمون على العمل كسر أرضية جديدة خاصة به، وهذا يتماشى مع الرسالة التى نشرها ليندلوف لعشاقه فى مايو الماضى، حيث ذكر أن العرض لن يكون إعادة سرد للقصة من الرواية المصورة، بل قصة جديدة فى العالم نفسه مع شخصيات جديدة تم تحديدها فى يومنا هذا.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر