تريلر جديد لفيلم الإثارة والأكشن Birds of Prey

Birds of Prey Birds of Prey
 
لميس محمد

طرحت شركة Warner Bros المنتجة لفيلم "Birds of Prey" فيديو ترويجى جديد للعمل الذى من المقرر أن يطرح فى 7 فبراير من عام 2020، وذللك من خلال صفحة الفيلم الرسمية على موقع التغريدات تويتر، ووصلت مدة الفيديو دقيقتين و ثانية.

الفيلم من بطولة مارجوت روبى، مارى اليزابيث وينستيد، ايوان ماكجريجور، جورني سموليت بيل، روزي بيريز، كريس ميسينا، ديريك ويلسون، ماثيو ويليج، ومن تأليف كريستينا هودسون، وإخراج كاثي يان.

فيلم "Birds of Prey" تدور أحداثه بعد انفصال Harley Quinn عن Joker، تنضم إلى الأبطال الخارقين Black Canary وHuntress وRenee Montoya لإنقاذ فتاة صغيرة من شر الـ"Joker".

وكان قد أعلن المخرج جيمس جن عن الـ 24 بطل لـ فيلمه The Suicide Squad، المقرر طرحه فى دور العرض السينمائية يوم 6 أغسطس من عام 2021، الذى تقوم ببطولته مارجوت روبي بجانب كل من جويل كيننامان وفيولا ديفي، تيكا وايتيتي وبيتر كابالدي وإدريس إلبا وجون سينا ​​وستورم ريد وبيت دافيدسون وديفيد داستالمشيان ودانييلا ميلشيور.

الجزء الثانى من The Suicide Squad، يحكى قصة مجموعة من أبطال الشر التي أجبرتها الحكومة على العمل من أجل الخير وإنقاذ البشرية، وقد حقق الجزء الأول من الفيلم إيرادات وصلت إلى 768 مليون دولار فى جميع أنحاء العالم، حسبما نشر موقع "variety".

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر