اعرف سبب ندم مات ديمون بعد رفضه دور البطولة فى Avatar

مات ديمون مات ديمون
 
لميس محمد

كشف الممثل الأمريكى مات ديمون أن المخرج جيمس كاميرون عُرض عليه دور البطولة فى سلسلة أفلام Avatar، بالإضافة إلى 10٪ من إيرادات من الفيلم إذا كان سيوافق على المشاركة، حوالى 250 مليون دولار الآن، ورفض ديمون المشاركة فى العمل، وبالتالى فإنه الآن يشعر بالندم، حسبما نشر موقع "metro".

وقال ديمون: "إنه أكثر الأشخاص خسارة على الإطلاق"، حيث إنه كان من الممكن أن يجنى 250 مليون دولار من وراء السلسلة.

وكان فيلم Avatar فى صدارة الأفلام الأعلى ربحا عالميا، حتى طرح الجزء الرابع والأخير من Avengers الذى طرح تحت اسم Avengers: Endgame، وذلك بعد 10 سنوات من طرح Avatar.

وكان من المقرر إصدار الجزء الثانى من فيلمAvatar  مع نهاية العام الجارى 2019، لكن ديزنى قامت بتغيير مواعيد طرح الفيلمين القادمين من السلسلة، ليطرح الجزء الثانى فى فى 18 ديسمبر 2020، والجزء الثالث فى عام 2023، ومن المقرر أن يطرح الجزء الرابع من السلسلة فى عام 2025، أما عن الجزء الخامس فمن المقرر أن يصل إلى دور العرض فى عام 2027.

وكان قد تم الكشف عن العمل على السلسلة فى مايو 2017، وقال كاميرون فى الإعلان إن التركيز ليس على الجزء الثانى فقط، بل على 2 و3 و4 و5، ومن ثم أعلن كاميرون فى أبريل 2017، على Facebook أن الإنتاج قد بدأ للأربعة أفلام، وكتب قائلاً: "عظيم أن أعمل مع أفضل فريق فى العمل! على Avatar بينما نبدأ الإنتاج المتزامن على أربع سلاسل".

وقال كاميرون: "أنا أحب صوت لغة الماورى، لذا فقد قدمت بعض الأصوات إلى تسمية الحيوانات ولغة الـ نافى"، وأوضح أن التصوير تم فى الولايات المتحدة ونيوزيلندا.

وسيلعب الممثل النيوزيلندى كليف كورتيس دور تونوارى، زعيم متكينا، عشيرة الشعب المرجانية، على الرغم من أنه لم يشارك فى الجزء الأول من الفيلم، ويشاركه زوى سالدانا، وسام وورثينجتون، وسيجورنى ويفر، وغيرهم، وفقا لما نشره موقع "nzherald".

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر